يطمح فريق مولودية بجاية، عند مواجهة أولمبي المدية برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة، للظفر بالنقاط الثلاث حتى يتسنى  له تجاوز صدمة الإقصاء، المسجل في الدور السادس عشر من  منافسة الكأس على يد اتحاد الحراش، ودخول  النصف الثاني من البطولة بقوة.
 وعمل المدرب خير الدين مضوي، على تحضير الفريق من كافة الجوانب، حتى يكون في الموعد ويتمكن من تحقيق هذا المبتغى، رغم أنه سيلعب محروما من دعم أنصاره، الذين سيغيبون بداعي العقوبة المسلطة على ملعب الوحدة المغاربية.
 وسيستعيد الفريق البجاوي، في لقاء الغد اللاعبين هريدة وبولدياب وأمقران وتوري، الغائبين عن مباراة الكأس بداعي الإصابة والمرض، في وقت لم تتأكد لحد كتابة هذه السطور، مشاركة المهاجم دهار في هذا الموعد من عدمه.
 وفي سياق منفصل، رسم لاعب وسط ميدان جمعية وهران محمد بن تيبة زوال أمس، انضمامه إلى صفوف مولودية بجاية، حيث أمضى على  عقد مدته 18 شهرا، ولم يكن ذات اللاعب معنيا بلقاء اولمبي المدية،  لأنه غير مؤهل للمشاركة في هذا الموعد، شأنه في ذلك المهاجم  البنيني جاك بيسان الذي تأمل  إدارة الموب، في تأهيله قبل لقاء «الديربي» القبائلي المرتقب نهاية الأسبوع المقبل، بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى