نطمح لتحقيق الأحسن في مــرحلــة الإيــــــاب
اعتبر مدرب ملعب سطيف الخير بلحسين، إنهاء مرحلة الذهاب لبطولة ما بين الجهات في وصافة مجموعة "وسط - شرق" إنجازا كبيرا، بالنظر للظروف التي مر بها الفريق، موضحا للنصر أن هذا المكسب سيمنح  ل"الصاص" وثبة معنوية معتبرة، تمكنه من خوض مرحلة الإياب بتحدي كبير وطموحات متجددة، للمراهنة على ورقة الصعود.
 وقال بلحسين أن الطاقم الفني، كان يراهن على حصد 34 نقطة في مرحلة الذهاب، غير أن الفريق اكتفى بجلب 29 نقطة، مبررا ذلك بعدد الانتصارات خارج الديار المقدرة بفوزين، عكس الموسم المنقضي أين عاد الصاص بخمسة انتصارات بعيدا عن حديقته.
ومع ذلك، يرى محدثنا بأن هناك مؤشرات نجاح تلوح في الأفق:"أعتقد بأن حصيلة الفريق في مرحلة الذهاب إيجابية، مقارنة بالإمكانيات المتوفرة، حتى وإن كنا نأمل في مشوار أفضل، ورغم ذلك هناك مؤشرات تفاؤل ونجاح تشكل أبرز أوراقنا".
إلى ذلك، أكد بلحسين بأن مرحلة العودة، تستوجب توفير الكثير من الإمكانيات والتجند وراء الفريق، بغض النظر عن توحيد الصفوف، مضيفا أن الإدارة وبالتشاور مع الطاقم الفني، فضلت عدم انتداب أي لاعب في الميركاتو الشتوي، مع الاحتفاظ بنفس التعداد، عدا تسريح الحارس الثالث معمري نحو شباب عين فكرون، وطواولة الذي عاد إلى فريقه القرونة.   على صعيد آخر، شرع الفريق أول أمس، في التحضيرات لمرحلة رد الزيارة، بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم، فيما برمج الجهاز الفني مباراة ودية ظهيرة الغد الاثنين، أمام شباب باتنة بملعب 500 مسكن، تشكل فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين. وفي هذا الخصوص، ذكر مدرب الصاص بأن الطاقم الفني سيسير مرحلة الإياب مقابلة بمقابلة، واعدا بالاستثمار في كل الطاقات لبلوغ الهدف المنشود:"سنعمل للحفاظ على نفس النسق في اللعب مع التطلع لخطف الزعامة، ولنا ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين الواعين بحجم الرهانات المنتظرة".
م ـ مداني     

الرجوع إلى الأعلى