عبرت إدارة جمعية عين مليلة، عن امتعاضها الشديد من الحكم أعراب، الذي اعتبرته السبب الرئيسي، وراء اكتفاء الفريق بنتيجة التعادل أمام شباب بلوزداد في مباراة أمس الأول، بالنظر إلى الأخطاء الكثيرة، التي ارتكبها على مدار الشوطين.
وجهزت إدارة جمعية عين مليلة ملفا ثقيلا ضد الحكم أعراب، إذ سترسله للرابطة في الساعات القادمة، من أجل مطالبتها بعدم تعيينه لمباريات الفريق مستقبلا، خاصة وأن المواعيد المقبلة ستكون حاسمة، من أجل تحديد مستقبل أصحاب اللونين الأحمر والأسود.
على صعيد آخر، عبر المدرب سليم مناد عن رضاه التام بمردود المستقدمين الجدد، خاصة البوركينابي عصمان سيلا، الذي اختير رجل مباراة أمس الأول، بالنظر إلى ما قدمه على مدار ال90 دقيقة، كما لم يخف المدرب الحالي إعجابه بمؤهلات المهاجم المغترب وليد حنيفي، بعدما كان سما قاتلا في دفاعات شباب بلوزداد، إلى جانب لاعب سوسطارة السابق محيوص الذي كان عند مستوى التطلعات في أول ظهور له.
هذا، وتعرض الثنائي بيطام وخوذي للإصابة خلال مباراة أمس الأول، غير أن الطاقم الطبي للفريق أكد بأنهما لا يعانيان من أي شيء خطير، وسيكونان تحت تصرف الطاقم الفني، خلال مباراة الجولة القادمة، أمام وفاق سطيف بملعب الثامن ماي، وهي المواجهة التي ستشهد عودة المدرب سليم مناد إلى دكة الاحتياط، بعد استنفاده العقوبة، التي أجبرته على إدارة لقاء «السياربي» من المنصة الشرفية.
إلى ذلك، أفادت مصادر عليمة بأن الرابطة الوطنية لكرة القدم، ستعلن عن تأهيل ملعب زوبير خليفي في الساعات القادمة، على أن يحتضن مباراة أولمبي المدية لحساب الجولة 18.
 وينتظر المسؤولون على أحر من الجمر الاستقبال بعين مليلة، خاصة وأن التنقل إلى ملعب أول نوفمبر، كلفهم صرف الكثير من الأموال إلى حد الآن، كما أثر على النتائج المحققة داخل الديار، باعتبار أن رفاق بن يحيى، أضاعوا عديد النقاط السهلة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى