عاد نجم المنتخب الوطني رياض محرز، للحديث عن الأسباب التي جعلته يفضل تمثيل الخضر على المنتخب الفرنسي، مؤكدا تعلقه بالجزائر، حيث قال:" فضلت اختيار اللعب للمنتخب الوطني، لعدة اعتبارات أبرزها، كوني تعلقت كثيرا بالجزائر من خلال زياراتي المتكررة إلى مسقط رأس والدي بتلمسان، أين كنت أقضي كل صائفة ما يقارب شهرين هناك، وهو ما جعلني أرتبط كثيرا بموطن والدي".
وأضاف نجم الخضر في حواره مع الموقع الرسمي لنادي مانشيتسير سيتي:" كنت قادرا على اللعب لمنتخب فرنسا، لكنني فضلت الخضر، خاصة وأنني تلقيت دعوة للمشاركة في مونديال البرازيل وأنا لم أتجاوز سن 21 ربيعا، وأعتقد بأن مثل هذه الفرصة لا يمكنها أن تتاح لك دائما، وهو ما جعلني لا أتردد ولو لوهلة في قبول الدعوة، خاصة وأنني كنت قد فصلت من قبل في جنسيتي الرياضية".
كما أكد محرز، بأنه لن يفشل ويطمح للعودة بقوة والتألق مع فريقه مانشيستير سيتي، حيث قال:"تضييعي لضربة الجزاء أمام ليفربول أصبح من الماضي، ولا أفكر سوى في كيفية فرض نفسي في تشكيلة «السيتي»، خاصة وأنني التحقت فقط الصائفة الماضية، وتعاهدت مع نفسي على رفع التحدي، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة، لكن ثقتي كبيرة في إمكاناتي".
جدير بالذكر، أن لاعب الخضر خاض أمس، مع فريقه مانشيستر سيتي مواجهة روثرهام يوناتيد لحساب كأس الإتحاد، التي عرفت فوز «السيتي» بسباعية كاملة، وتألق بتسجيل خامس أهداف المباراة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى