أكدت إدارة دفاع تاجنانت، أنها ستسوي جميع المنح العالقة في الأسبوع الجاري، والمتعلقة بمباراتي الديار أمام نادي بارادو واتحاد العاصمة على التوالي، حيث ستمنح كل لاعب مبلغ 15 مليونا.
 وتأتي خطوة المكتب المسير لدفاع تاجنانت، بعد استفادة خزينة النادي من قيمة تحويل كريم عريبي، إلى صفوف النجم الساحلي التونسي، والأكثر من ذلك، فإن الرئيس قرعيش يرغب في تحفيز اللاعبين بصورة جيدة، قبل لعب لقاء الجولة الثانية من مرحلة العودة، أمام مولودية الجزائر.
وعادت مساء أمس، تشكيلة «الدياربيتي» إلى أجواء التدريبات استعدادا للقاء الجمعة المقبل، على أن يشرع بداية من اليوم، المدرب ليامين بوغرارة في العمل الجدي، من خلال الانطلاق في ضبط التشكيلة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها، خاصة وأن الفريق سيفتقد لخدمات الثنائي الهجومي، عقار ودمان بداعي العقوبة.
ولا تزال إدارة الفريق، في رحلة البحث عن مدافع محوري، من أجل ضمه قبل غلق فترة التحويلات الشتوية.
 وحسب آخر الأخبار، فإن المناجير إبراهيم شاوش (اللاعب السابق لمولودية الجزائر)، اقترح مدافع من نادي اتحاد الأخضرية، في وقت لم تستبعد مصادرنا أيضا، معاودة الاتصال بالمدافع السابق قيطون علي، خاصة وأن الأخير دون فريق، بعد فشل انضمامه إلى صفوف شبيبة سكيكدة.
إلى ذلك، تبقى إدارة النادي في انتظار قدوم وسط الميدان لعباني يحيي من أجل التوقيع رسميا، بالإضافة إلى انتداب مهاجم جديد، قبل غلق القائمة النهائية للاعبين الجدد في التحويلات الشتوية، خاصة وأن الطاقم الفني، أصر على ضبط التعداد قبل لعب لقاء الجولة الثالثة، أمام نصر حسين داي.
وفي سياق منفصل، تبقى إمكانية احتراف المهاجم بن ساحة بلال في الدوري السعودي قائمة.
وقالت مصادر من داخل الفريق، إن الرئيس قرعيش الطاهر سيجتمع هذا الأسبوع، مع المدرب ليامين بوغرارة من أجل الفصل النهائي، في مستقبل اللاعب السابق لشبيبة بجاية.
 ولم تستبعد مصادرنا، موافقة قرعيش على بيع عقد اللاعب لإحدى الأندية السعودية، لكن بشرط أن يتم التحويل نهاية الموسم الكروي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى