شدّد أمس، رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، اللهجة مع الطاقم الفني واللاعبين، من خلال مطالبتهم تحمل مسؤوليتهم، خلال المباريات المقبلة، مطالبا إياهم بضرورة تحسين النتائج، بداية من المباراة المقبلة أمام جمعية عين مليلة هذا الجمعة.
وطالب حمار لاعبيه خلال اجتماع ضم أسرة الوفاق، بضرورة الظفر بالنقاط الثلاث، مع تحقيق الفوز بالأداء والنتيجة.
الرئيس السطايفي، قال أيضا أنه ينتظر تقريرا مفصلا حول وضعية اللاعبين، خاصة المصابين منهم، مشيرا إلى ضرورة ضبط التعداد، مع وضع النقاط على الحروف مع كل العناصر، تحسبا للمواعيد المقبلة، من أجل تحقيق الأهداف الموسمية، المتمثلة في احتلال المراتب الثلاثة الأولى، قصد لعب منافسة قارية نهاية الموسم الحالي.
ملف الانضباط، أخذ حيزا كبيرا في حديث رئيس الوفاق، من خلال مطالبته لاعبيه إلى الاجتهاد وبذل مجهودات أكبر خلال المباريات، موجها تعليمات للطاقم الفني، بضرورة اللجوء إلى توظيف لاعبي الرديف، مع خلق التنافس على المناصب، من أجل تحقيق نتائج إيجابية.
إلى ذلك، اتخذت إدارة وفاق سطيف أمس، قرارا يقضي بغلق التدريبات، أمام الأنصار ووسائل الإعلام، كما استنجدت بمصالح الأمن، من أجل ضمان إجراء  التدريبات دون حضور الجمهور.
وتخوفت الإدارة من رد فعل سلبي من محبي النسر السطايفي، بعد الهزيمة الأخيرة في البطولة أمام إتحاد بلعباس، خاصة أن الجميع كان يتوقع العودة بنتيجة التعادل على الأقل، في وقت قررت أيضا منع المدرب واللاعبين من الإدلاء بالتصريحات لوسائل الإعلام.
في سياق منفصل، كشف رئيس وفاق سطيف حسان حمّار للنصر، بأنه قرر رسميا تسريح وسط الميدان أكرم جحنيط، من خلال التفاوض مع إحدى الفرق التي طلبت خدماته، على أن يحسم صفقته هذا الأسبوع، في حين تنتظر إدارة الفريق وصول الدولي النيجيري إيفايني إيفايني، ولاعب إفريقي آخر، للتوقيع لهما.
وتجدر الإشارة في الأخير، أن لجنة تنظيم منافسة كأس الجمهورية، قررت تحديد تاريخ 15 جانفي لإجراء مباراة كأس الجمهورية، أمام أمل بوسعادة، على أرضية ميدان ملعب عبد اللطيف رحال ببوسعادة.
رمزي.ت

الرجوع إلى الأعلى