دخلت إدارة اتحاد خنشلة في مفاوضات متقدمة، مع لاعب أمل بوسعادة السابق محمد أمين يحياوي، للاستفادة من خدماته، ويكون ثاني المنتدبين في فترة الانتقالات الشتوية بعد مهاجم هلال شلغوم العيد ولطاش مصطفى.
 مصدر مقرب من الإدارة، أكد للنصر أن هناك حظوظا كبيرة في أن يتوصل الطرفان، إلى اتفاق نهائي قبل سويعات من غلق فترة الميركاتو، مضيفا أن الرئيس بوكرومة ماض في توفير كل الشروط لإنجاح الصفقة، في ظل المهارات التي يتمتع بها يحياوي، الذي سبق وأن حمل ألوان وفاق المسيلة.
  وفي سياق ذي صلة، كشف بوكرومة للنصر، عن عودة اللاعب عبد الله ماتيب، إلى صفوف الفريق بعد أن قرر في وقت سابق الرحيل، وتغيير الأجواء بمحض إرادته، مشيرا إلى أن الإدارة لم تضعه ضمن قائمة المسرحين، مبرزا في ذات السياق إصرار المدرب صحراوي على الاحتفاظ بكامل التعداد، والمراهنة على ورقة الاستقرار خلال مرحلة الإياب من بطولة الهواة، والتني سيدخلها أبناء الشابور من بوابة الشاوية.
 من جهة أخرى، يرتقب أن تعقد الإدارة اجتماعا مع اللاعبين يوم غد، للرفع من حالتهم المعنوية، وإزالة الضغط الممارس عليهم عقب التعثر الأخير أمام بوقرانة، مع شحن بطارياتهم، تحسبا لخوض باقي المحطات بطموحات متجددة وتحدي كبير.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى