أعرب مدرب أمل مروانة حليم بوعرعارة، عن قلقه لعدم توفر الحلول والبدائل، لسد غياب الحارس الأساسي ختالة، وقائد الفريق المدافع شبانة في لقاء يوم الجمعة، أمام وفاق القل بملعب رأس العيون بداعي العقوبة، معتبرا ضعف التعداد، الهاجس الأكبر للطاقم الفني.
 وانطلاقا من هذا، يرى مدرب الصفراء أن اللجوء للوجوه الشابة، يعد الخيار الوحيد رغم قيمة الرهان وأهمية المواجهة، مشيرا إلى أن تعزيز التشكيلة بلاعب واحد فقط في الميركاتو الشتوي، من خلال الاكتفاء بانتداب متوسط ميدان شباب قايس بولعزازن، لا يستجيب لرغبة الطاقم الفني، بالنظر للنقائص العديدة التي يعاني منها الفريق، سيما على مستوى القاطرة الأمامية.
 على صعيد آخر، يرتقب أن تستفيد التشكيلة من خدمات ثلاثة لاعبين، لم يتم الاعتماد عليهم على مدار الشطر الأول من البطولة لأسباب مختلفة، منهم نافع وبوبعاية، وهذا ا بعد عودة بوشوك الذي شارك في اللقاء الأخير أمام جمعية الخروب.
 في وقت تتواصل المساعي على أكثر من صعيد، لتوحيد الرؤى وجمع الصفوف في سبيل إنقاذ الفريق.
 ويعتقد بأن الإدارة فتحت ذراعيها لكل المبادرات، قصد الاستفادة من دعم ومساندة كل الأطراف بمن فيها السلطات المحلية، التي عبرت عن استعدادها للوقوف إلى جانب الصفراء في محنتها، بغض النظر عن الأنصار الذين دخلوا حالة استنفار قصوى.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى