استعادت جمعية الخروب نشوة الانتصارات، بعد أن تمكن أشبال المدرب لزهر رجيمي، من إكرام ضيفهم شباب أولاد جلال بثلاثية دون رد، عززت موقع الفريق في الريادة.
أصحاب الأرض، دخلوا مباشرة في صلب الموضوع، ودون مقدمات حيث وفي الدقيقة 3، يتمكن بيازيد من افتتاح باب التسجيل، ما مكنهم من تسيير النصف ساعة الأول بأريحية وذكاء، في محاولة لقتل اللقاء بإضافة الهدف الثاني.
وبعد مرور النصف ساعة الأول، بدأ لاعبو أولاد جلال يستعيدون ثقتهم، وصنعوا عدة فرص سانحة للتسجيل كانت  تفتقر للدقة واللمسة الأخيرة، خصوصا عن طريق خوالد وحريزي وأونيسي.
 وقبل نهاية الشوط الأول، سجلنا أخر فرصة للجمعية بعد أن مرت تسديدة دربال، بقليل فوق الإطار الأفقي لحارس الشباب.
في المرحلة الثانية، حاول أشبال رجيمي دفع الفريق الضيف، للخروج من منطقة وترك المساحات في الخلف، لكن بالمقابل سجلنا أخطر  فرصة من جانب أولاد جلال، وكانت في الدقيقة 58 بواسطة سماسل، الذي سدد كرة صاروخية أبعدها بولصنام بأعجوبة.
ليعود بعدها أشبال المدرب رجيمي للتحكم في زمام الأمور، حيث وفي الدقيقة 60 حارس أولاد جلال، يبعد كرة فرحات بصعوبة للركنية.
في النصف ساعة الأخير، انتعش اللعب وتبادل الطرفان الهجمات، أين حبس لاعب الشباب حبشي، أنفاس أنصار الجمعية في الدقيقة 72 بعد أن مرت كرته فوق الإطار، رد عليه مدافع الجمعية محرزي في الدقيقة78 برأسية اصطدمت بالعارضة الأفقية.
الدقائق الأخيرة، شهدت سيطرة محكمة للجمعية، التي أضافت الهدف الثاني القاتل في الدقيقة 89 بواسطة بورقعة، بعدما قاد هجمة عكسية وانفرد بالحارس وأسكن الكرة شباكه.
 وفي الدقيقة الثانية، من الوقت الإضافي وعلى إثر ركنية يضيف بيازيد الهدف الثاني له والثالث لفريقه برأسية محكمة، كانت مسك الختام، إذ أعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء باستعراض تشكيلة الجمعية ووسط فرحة عارمة للجمهور، الذي بدأ يحلم بالرابطة الثانية.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى