تلقت تشكيلة مولودية العلمة هزيمة مفاجئة، عند استقبالها نظيرتها من اتحاد الحراش، مسجلة ثاني هزيمة داخل الديار منذ بداية الموسم، بعد الهزيمة الأولى في الجولة الرابعة أمام ترجي مستغانم.
 وحاول لاعبو اتحاد الحراش مخادعة البابية منذ البداية، حيث تحكم رفقاء القائد عبدات في الكرة، وهددوا مرمى الحارس بوسدر في أكثر من فرصة، أخطرها محاولة العياتي في الدقيقة 14، عندما اصطدمت الكرة بالقائم.
واكتفت تشكيلة البابية في المرحلة الأولى بمراقبة اللعب فقط، بدليل أنها خلقت فرصة وحيدة بواسطة بزاز في الدقيقة 27.
في المرحلة الثانية، حاولت تشكيلة المحليين، تحسين أدائها من خلال المغامرة نحو الهجوم، وكاد بزاز افتتاح باب التسجيل بعد مرور خمس دقائق، لكن المدافع عبدات يبعد الكرة من على خط المرمى.
 نفس اللاعب عبدات يعود في الدقيقة 57، ويسجل لفريقه بتسديدة قوية، وبعد خمس دقائق من الهدف الأول، حدث ما لم يكن في الحسبان، عند أعلن الحكم بوزرار عن ضربة جزاء للزوار، حولها خرباش لهدف ثان، أخلط حسابات المدرب التونسي وجدي الصيد.
رد فعل لاعبي مولودية العلمة كان قويا، إذ تمكنوا من تقليص النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق الظهير الأيسر بن علي، وهو ما منحهم أمل تعديل النتيجة، لكنهم اصطدموا بدفاع صلب بقيادة الثنائي بن عبد الرحمان وعبدات، لتنتهي المواجهة بغضب الأنصار على خيارات المدرب التونسي وجدي الصيد والرئيس هرادة عراس، مطالبين الأخير بالإسراع في إحداث تغييرات، خوفا من ضياع حلم الصعود.                       أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى