توقيـف 5 مسبوقيــن و حجز سيــوف و سكاكيـن في شجــار بسيدي مبــروك
تمكنت مصالح أمن ولاية قسنطينة، من توقيف 5 مسبوقين قضائيا في العشرينيات من العمر، لتورطهم في شجار استعملت خلاله الأسلحة البيضاء، و ذلك بحي سيدي مبروك السفلي.
وحسب بيان أمن الولاية، فقد تسببت مجموعة من الشباب تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 25 سنة، في فوضى كبيرة بعد نشوب شجار بينهم الأسبوع الماضي، و ذلك على مستوى نهج مرابط خدير، حيث تدخلت قوات الشرطة، و تم توقيف مشتبه فيه بعين المكان مع حجز 5 أسلحة بيضاء تتمثل في 3 سيوف وسكين كبير وآخر متوسط الحجم.
ومكنت التحريات التي قادتها الضبطية القضائية للأمن الحضري السابع عشر، من تحديد هوية 4 من المشتبه فيهم، ليتم تكثيف الأبحاث التي أثمرت بتوقيفهم تباعا بأماكن مختلفة من حي سيدي مبروك السفلي، كما قاد التحقيق المفتوح إلى تورط اثنين منهم في قضية اعتداء بالسلاح الأبيض على ضحية بحي سيدي مبروك السفلي والذي دعم شكواه بشهادة تثبت العجز لمدة 21 يوما.
وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملفي إجراءات جزائية منفصلة، في حق المشتبه فيهم، حيث قدموا بموجبهما أمام النيابة المحلية، و يتعلق الأمر بقضية المشاجرة في الطريق العام، الضرب والجرح العمدي المتبادل، الإخلال بالنظام العام، حمل أسلحة بيضاء محظورة من الحجم الكبير، و قضية الضرب والجرح العمدي بالأسلحة البيضاء والتحطيم العمدي لملك الغير في حق اثنين منهما.
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى