دفاع تاجنانت مطالب بكسب «نهائي البقاء»
يستقبل ليلة الغد، دفاع تاجنانت الضيف شباب بلوزداد في لقاء مثير، وفي موعد لا يقبل القسمة على اثنين، لأن كل فريق بحاجة إلى النقاط كاملة، بهدف إنعاش حظوظه في ضمان البقاء.
ولن يكون هناك أي خيار أمام أصحاب الأرض سوى الفوز، لتحقيق كثير من الأهداف، أبرزها تعميق الفارق إلى سبع نقاط كاملة مع المنافس صاحب المؤخرة، وثانيا تدارك الهزيمة القاسية في آخر مباراة أمام مولودية الجزائر، وأخيرا تأكيد الهيبة والقوة في مباريات الديار، بعد الفوز سابقا على حساب نادي بارادو ثم إتحاد العاصمة.
وتدخل تشكيلة «الدياربيتي» موعد الغد بتعداد مكتمل، كما قد يشهد الظهور الرسمي الأول للمنتدبين الجدد، شايب الدور وبلحسن رضا ويحيي دلاهي وعبد الله سوداني، بعد تأهيلهم.
وينوي الطاقم الفني، إحداث عدد من التغييرات في التشكيلة الأساسية، مقارنة باللقاء السابق أمام مولودية الجزائر، على أمل تصحيح الأخطاء المسجلة وتحقيق الأهم في هذه المواجهة.
كما تعد مباراة الغد هي الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث جرت الأولى في ملعب 20 أوت ضمن مرحلة الذهاب من البطولة، وانتهت لصالح الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، والثانية احتضنها ملعب لهوى إسماعيل لحساب الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية، وانتهت أيضا لصالح الفريق العاصمي بنتيجة هدفين مقابل صفر، وبالتالي فإن رفقاء القائد عايب أشرف، سيدخلون اللقاء بنية الثأر الرياضي من أبناء العقيبة.
وقال المدرب بوغرارة أن مواجهة الغد، بست نقاط، مادام أنها ستجمع بين صاحب المرتبتين الأخيرتين في سلم الترتيب، مضيفا أنه لن يكون هناك أي خيار أمام اللاعبين سوى تقديم أفضل ما لديهم طيلة التسعين دقيقة، من أجل الإبقاء على النقاط كاملة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى