قتل 4 أشخاص و أصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة في حادث مرور مأساوي وقع، ليلة الثلاثاء، ببلدية وادي فراغة على الطريق الوطني 16 الرابط بين الإقليم الشرقي لولاية قالمة و ولايتي عنابة و الطارف.  
و قالت الحماية المدنية في بيان لها، بأن الحادث نجم عن اصطدام عنيف بين شاحنة و سيارة سياحية كان على متنها القتلى الأربعة و تعرض سائق الشاحنة و مرافقه لجروح متفاوتة. 3 من المتوفين تتراوح أعمارهم بين 35 و 39 سنة، أما المتوفى الرابع، فلم يعثر لديه على أي وثيقة تثبت هويته.  
الجريحان البالغان من العمر 39 و 40 سنة، نقلا إلى مستشفى بوشقوف، ثم حولا إلى المستشفى الجامعي بعنابة نظرا لخطورة الإصابات التي تعرضا لها.
و يعد هذا الحادث، أعنف حادث مرور بولاية قالمة منذ بداية السنة الجديدة 2019، و لا تعرف لحد الآن أسباب هذا الحادث الأليم، في انتظار نتائج التحقيقات الجارية.  
فريد.غ 

في 3 حوادث مرورية منفصلة
وفاة 6 أشخاص عبر الوطنيين 16 و 48 بالوادي
خلفت 3 حوادث مرورية منفصلة وقعت، مؤخرا، عبر الطريقين الوطنيين  16 و 48 بالوادي، وفاة 6 أشخاص أعمارهم تتراوح بين 30 و 65 سنة .
و حسب بيان لخلية الإعلام و الاتصال بالمديرية الولائية للحماية المدنية، تحصلت «النصر» على نسخة منه، مفاده تدخلها في حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 48 بين بلديتي الحمراية و إسطيل حوالي 140 كلم، بين شاحنتين واحدة ذات مقطورة محملة بحديد البناء كانت متوجهة للوادي و الثانية محملة بالبطاطا متجهة لولاية عين الدفلى، ما أسفر عن وفاة شخص يبلغ من العمر 38 سنة في عين المكان و الثاني 30 سنة لفظ أنفاسه الأخيرة عقب نقله إلى المستشفى. كما خلف حادث مرور ثان  خلال نفس اليوم  وقع  ما بين بلديتي جامعة و الرقيبة عبر ذات الطريق بين سيارتين سياحيتين، وفاة كهلين في عين المكان عمرهما بين 54 و 65 و آخر توفي متأثرا بجراحه الخطيرة بعد نقله إلى مستشفى الرقيبة.
كما أدى انحراف سيارة سياحية عبر الطريق الوطني رقم 16 بإقليم دائرة الطالب العربي الحدودية شرق الولاية، إلى وفاة شاب عمره 30 سنة أثناء وصوله إلى المستشفى.           البشير منصر

الرجوع إلى الأعلى