أكد رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، في حديث خص به النصر، أن تغيير الهدف المسطر قبل بداية الموسم، واللعب على الصعود مرهون بتوفر الأموال، ووقوف السلطات المحلية والشركات والمؤسسات الخاصة إلى جانب الشبيبة، ودعمها كما ينبغي من الناحية المالية.
 وكشف المتحدث في هذا السياق، أن فريقه يحتاج في الوقت الراهن، ما لا يقل عن  ثمانية ملايير سنتيم، لتسوية كل الوضعيات المالية ومواجهة مختلف المصاريف، وفي مقدمتها مستحقات اللاعبين الذين يدينون على حد قوله براتب أربعة أشهر.
 وجدد  الرئيس البجاوي تأكيده على أن إدارة الشبيبة تطمح في الظرف الراهن، إلى حسم أمر البقاء في أقرب وقت ممكن، حتى تشرع  في تحضير الفريق تحسبا للموسم الكروي المقبل.
 وشدد حواسي في هذا الإطار، على ضرورة  الظفر بنقاط المباراة المرتقبة هذا الجمعة، داخل الديار أمام أمل بوسعادة، للاقتراب أكثر من تحقيق هذا المبتغى.
إلى ذلك، سيلعب الفريق البجاوي مباراة بوسعادة، محروما من خدمات لاعب وسط الميدان بلقاسم نياطي، الذي سيغيب بداعي العقوبة المسلطة عليه إثر احتجاجه على الحكم، الذي أدار لقاء رائد القبة، وسيأخذ مكانه في  التشكيلة الأساسية اللاعب كمال بلمسعود، الذي سيعود إلى  أجواء المنافسة، بعدما استنفد العقوبة في المباراة الأخيرة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى