سيلتحق مدرب شبيبة الساورة السابق نبيل نغيز، بمدينة سطيف صبيحة اليوم، قصد التوقيع على عقده مع النادي، والذي سيشرف بموجبه على التشكيلة السطايفية خلفا لنور الدين زكري المستقيل، والمتحول لنادي الفيحاء في الدوري السعودي.
وقال المدرب نغيز لمقربيه، بأنه فخور بالإشراف على العارضة الفنية لأحد أكبر الأندية الجزائرية، مشيرا بأنه معجب بالتشكيلة واللاعبين، وسيسعى لتسطير مشروع رياضي طويل الأمد، في إشارة لرغبته للبقاء مطولا مع الوفاق.
وفي ذات السياق، فضل المدرب نغيز جلب مدرب للحراس عمل معه في المنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بحاجي، في انتظار الاتفاق حول بقية أعضاء الطاقم الفني، بالتنسيق مع إدارة الفريق.
إلى ذلك، كلّفت إدارة النادي السطايفي، مدرب حراس الرديف عباسن، بالإشراف على العارضة الفنية مؤقتا، في انتظار التحاق الطاقم الفني الجديد.
وتبحث إدارة الوفاق عن مخرج وصيغة قانونية، من أجل تمكين المدرب الجديد من الحصول على إجازة من الرابطة، حيث قد تضطر لاستصدار إجازة مساعد مدرب، لكونها استهلكت الإجازتين القانونيتين.
وعن إلتحاق المدرب نورالدين زكري بالفيحاء السعودي، وهو لا يزال مرتبطا بعقد مع الفريق، كشف مصدر من إدارة النادي، بأنها الأخيرة مركزة على قضية المدرب الجديد، على أن تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية مع المدرب المستقيل زكري، بعد غلق هذا الملف.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى