قال مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، إن مستقبل فريقه سيكون أفضل، بالنظر إلى الروح السائدة داخل المجموعة والجدية في العمل من قبل الطاقم الفني واللاعبين، والدور الكبير لإدارة الرئيس فارس بن عيسى، التي وفرت جميع شروط العمل للنجاح، مشيرا أن الفوز المحقق خارج الديار أمام اتحاد البليدة مستحق، وجاء في وقته، بعدما مكن فريقه من تسلق سلم الترتيب وتأكيد سلسلة النتائج الإيجابية المحققة في الجولات الأخيرة.
وعبر لكناوي عن سعادته الكبيرة بالفوز خارج الديار، والذي عزز رصيد خضراء الزيبان من النقاط، مضيفا للنصر، أن المرحلة القادمة تستدعي تسيير بقية المشوار مقابلة بمقابلة، لتحقيق النتائج المرجوة، ولم لا العودة مجددا لحظيرة الكبار.
هذا، وأكد التقني العنابي أنه اعتمد على نهج تكتيكي معين، قبل أن يضطر إلى تعديل الأمور في الشوط الثاني، من خلال إجراء بعض التغييرات كانت سببا في تحسن مردود المجموعة.
وبعد أن أشاد  بالأداء والروح القتالية التي ظهر بها أشباله، خاصة خلال الشوط الثاني، الذين شكلوا فيه ضغطا كبيرا على المنافس، واستطاعوا تسجيل ثلاثية كاملة،  توقع لكناوي، أن القادم سيكون صعبا للغاية، بالنظر إلى اشتداد التنافس بين مجموعة الفرق الطامحة للصعود، ولهذا قال لكناوي:» علينا أن نكون في المستوى ونعمل بجد من أجل بلوغ الهدف».
من جهة أخرى، دعا لكناوي إلى ضرورة طي صفحة اللقاء والتحضير بجد للموعد القادم من خلال الاستثمار في الحالة المعنوية العالية للمجموعة للمحافظة على دينامكية النتائج الايجابية.                        
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى