أكد مدرب أهلي البرج دزيري بلال، أن مواجهة هذا الثلاثاء  أمام مولودية بجاية بميدان الوحدة المغاربية، تعتبر بمثابة «نهائي جديد» في سبيل ضمان البقاء ، مضيفا أن فريقه مطالب بالصمود أمام المنافس ، ما دام أن الموعد بست نقاط ، لأنه سيجمع بين فريقين مباشرين يطمحان لبلوغ نفس الهدف ، والمنتصر سيقطع شوطا هاما في سبيل النجاة من شبح السقوط.
وقال اللاعب الدولي السابق ، إن التحضيرات تجرى في ظروف جيدة ، بعد الفوز المهم المحقق في الجولة السابقة أمام دفاع تاجنانت ، مشيرا أيضا أن أشباله تحذوهم عزيمة كبيرة لمواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية ، في الجولات المتبقية من نهاية الموسم.
إلى ذلك ، تأكد رسميا استمرار غياب كل من مليكشي و ملال و مفتاحي ، عن لقاء هذا الثلاثاء أمام الموب ، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة ، وحسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن الثلاثي سيعود لأجواء المنافسة الرسمية ، بداية من المباراة المتأخرة أمام شبيبة الساورة بتاريخ 22 فيفري بميدان 20 أوت.
وحسب مصدر من العارضة الفنية ، فإن دزيري لن يحدث تغييرات في تركيبة التشكيلة الأساسية ، من خلال تجديد الثقة في العناصر التي شاركت في آخر مباراة أمام «الدياربيتي»، خاصة وأنه كان راض عن التغييرات التي أحدثها في ذلك اللقاء، من خلال الاعتماد على زياد في منصب ظهير أيمن ، والدفع بخدمات المهاجم الشاب جحنيط كأساسي لأول مرة منذ بداية الموسم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى