واصل مهاجم نادي بارادو زكريا نعيجي عروضه الباهرة، إلى درجة جعلته يدخل مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي عبر لمقربيه عن إعجابه الشديد بالمؤهلات الهجومية لمتصدر هدافي الرابطة المحترفة الأولى، خاصة وأن الأخير، واصل تحطيم كافة الأرقام هذا الموسم، من خلال تسجيله 16 هدفا إلى حد الآن، بينها أربع ثنائيات كاملة، آخرها في مباراة أمس الأول بملعب زبانة أمام مولودية وهران، أين أهدى فريقه ثلاث نقاط وضعته في المرتبة الثالثة في سلم الترتيب العام، ولو أن الشيء المميز في مسيرة نعيجي هو أن حصيلته خلال 21 جولة الماضية خالية من ضربات الجزاء، ما يؤكد فعاليته الكبيرة أمام المرمى وحسه التهديفي الرهيب. ويتجه اللاعب الشاب ذو 23 ربيعا للتواجد مع المنتخب الوطني خلال تربص شهر مارس، تحسبا لمباراتي تونس وغامبيا، ومن غير المستبعد أن يكون مفاجأة القائمة النهائية لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، خاصة في حال واصل على نفس المنوال، خلال الجولات التسع المتبقية من عمر الرابطة المحترفة الأولى، ولو أن كافة المعطيات تشير إلى إمكانية تحطيم نعيجي لرقم هداف سوسطارة الأسبق الحاج عدلان، الذي يعد آخر لاعب وصل إلى حاجز 20 هدفا في بطولة القسم الأول.
ويتأهب خريج مدرية بارادو لمغادرة البطولة الوطنية الموسم المقبل، في ظل امتلاكه لعديد العروض المغرية من أندية أوروبية، على غرار مونبلييه و مارسيليا.
على صعيد آخر، تتواصل الأشغال على مستوى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، على أمل تجهيز الأرضية لمباراتي المنتخب الوطني أمام كل من تونس وغامبيا شهر مارس المقبل.
وكما هو معلوم، فقد تم غلق هذا الملعب منذ عدة أسابيع، من أجل أعمال الصيانة، خاصة وأن بلماضي يود أن تكون الأرضية في أبهى حلة، من أجل تمكين لاعبيه من تقديم كرتهم المعهودة.
في سياق ذي صلة، أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن إعادة تهيئة ملعب خميس مليانة، ليكون تحت تصرف الأكاديمية التابعة للفاف، حيث أوضحت أن الفريق المختص بتهيئة ومتابعة ملاعب المركز التقني بسيدي موسى يقوم بإعادة تهيئة أرضية ملعب الخميس، الذي سيكون تحت تصرف أكاديمية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى