استأنفت عناصر اتحاد بسكرة أمس تحضيراتها للقاء هذا الجمعة أمام الضيف شبيبة بجاية، عقب استفادتها من يوم راحة لاسترجاع الأنفاس.
وقبل الحصة كان للطاقمين الإداري والفني حديث مع رفقاء حاتم دخية لتحفيزهم على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، التي تقربهم أكثر من الصعود.
وإدراكا منه على أهمية الموعد القادم الذي سيكون أمام فريق يملك نفس الطموح، سطر المدرب لكناوي وطاقمه الفني برنامجا خاصا للوصول بالمجموعة إلى الجاهزية المطلوبة، حيث سيعتمد بدرجة كبيرة على الجانبين البدني والبسيكولوجي وتصحيح كل الهفوات المرتكبة في اللقاء الأخير.
كما يعول لكناوي على استعادة المدافع عادل لخذاري للاعتماد عليه في محور الدفاع لتحصين المنطقة الخلفية، بالنظر إلى أهمية اللقاء الذي شرع مئات الأنصار في التحضير له لغزو مدرجات ملعب العالية للوقوف إلى جانب اللاعبين وتحفيزهم على الظفر بنقاط اللقاء لتعزيز الرصيد، ومن ثم الاقتراب من تحقيق الهدف المتمثل في العودة مجددا إلى حظيرة الكبار، وهو ما دفع بإدارة الرئيس فارس بن عيسى إلى تقديم تطمينات للاعبين حول تسوية منحة الفوز الأخير أمام البليدة قريبا، لتكون دعما هاما لهم من الناحية النفسية، من خلال وضع كامل تركيزهم على الفوز بالمواجهة المقبلة ولا شيء غيره.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى