يطمح اليوم أهلي البرج إلى تفادي الهزيمة، عند ملاقاة صاحب الأرض والجمهور مولودية بجاية، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، مادام أن الأمر يتعلق بمنافسين مباشرين يطمحان لنفس الهدف، وهو تفادي النزول. وسيدخل المدرب دزيري بلال بنفس التشكيلة التي دفع بها في آخر مباراة أمام دفاع تاجنانت، مع إمكانية إحداث تغيير وحيد، من خلال الاعتماد على خدمات المنتدب عيسى الباي من البداية، خاصة وأن الأخير تعافى بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها سابقا على مستوى الكتف.
وسيغيب من جانب الأهلي ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من مليكشي ومفتاحي وملال. وأكد الرئيس أنيس بن حمادي أن طموح فريقه في موعد اليوم، هو تفادي الهزيمة على الأقل، والعودة بنقطة التعادل، على اعتبار أن فريقه سيلاقي منافسا مباشرا، يمتلك نفس الأهداف في ضمان البقاء، مضيفا أن الطاقم الفني سيعمل على الاستثمار في المعنويات الجيدة للاعبين، بعد الفوز على حساب «الدياربيتي» بنتيجة هدف مقابل صفر.
وقال المسؤول الأول عن إدارة الأهلي أنه سيخصص تحفيزات مالية مهمة، حال نجاح اللاعبين في تحقيق أفضل النتائج الايجابية في قادم الجولات، وتعزيز الحظوظ أكثـر في ضمان البقاء.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى