عبر مدرب اتحاد خنشلة تهامي صحراوي، عن ارتياحه لتواجد كامل التعداد تحت تصرفه في اللقاء المحلي ليوم الجمعة أمام شباب باتنة بملعب حمام عمار، وذلك بعد عودة بزاز وقبله صيد وسي أحمد الأسبوع المنقضي، ما سيزيد برأيه من الخيارات ويمنح حلولا إضافية.
وفي سياق متصل، يحرص صحراوي على إبعاد اللاعبين على ضغط المحيط، من خلال إقامة تربص قصير بخنشلة بداية من اليوم، مع غلق التدريبات، لتفادي أي احتكاك مع الجماهير، مشيرا إلى أن حساسية المرحلة تستوجب اليقظة وضرورة وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم.
وانطلاقا من أهمية اللقاء، فضل الطاقم الفني إخضاع  بزاز في حصة أمس الصباحية إلى تمارين مكثفة، لاستعادة الروح التنافسية وتعزيز لياقته البدنية، نظرا لابتعاده عن الميادين، فيما اندمج بشكل نهائي زرمان، بعد التعافي من إصابته في مقابلة الموك.
من جهة أخرى، التقى أمس، الرئيس بوكرومة في ثاني اجتماع له باللاعبين، قبل انطلاق الحصة التدريبية، لتبليغهم  بتأييد ومساندة الأنصار لهم، مجددا استعداد الإدارة لتوفير جميع وسائل النجاح، مع تأكيده على صرف منحة تعادل الموك قبل يوم الجمعة.
ويأتي هذا اللقاء، ليجسد في نظر بوكرومة حرص المسيرين على الوقوف دوما إلى جانب اللاعبين، لتحقيق الهدف المسطر، تزامنا مع تنظيم الأنصار صفوفهم لغزو مدرجات ملعب حمام عمار وإعطاء دفع معنوي لرفقاء شنيقر.
كما التزمت الإدارة بتخصيص استقبال للكاب في مستوى العلاقة التي تربط الفريقين ووفق تقاليد الضيافة، مع توفير كل الشروط الأمنية والتنظيمية وجعل المستطيل الأخضر الفيصل بين الطرفين.
م ـ مداني       

الرجوع إلى الأعلى