يواصل رئيس مولودية قسنطينة الهادي بلغرابلي مساعيه الحثيثة لإقناع ثنائي الطاقم الفني سمير موسى مبارك وعبد الغني قموح بالعدول عن قرار الانسحاب، الذي اتخذاه، عقب نهاية مباراة إتحاد خنشلة الأخيرة.
والتقى رئيس الموك بالثنائي السالف الذكر بمقر الفريق أمس الأول، حيث استمع لكافة انشغالاته، قبل أن يتعهد بتوفير الجو المناسب له لمواصلة مهمته.
هذا، وكان موسى مبارك وزميله قموح، قد غابا عن حصة الاستئناف، التي جرت بحضور 11 لاعبا فقط، مع تكفل المخضرم حسام بوحربيط بعملية الإشراف على التدريبات، على أن يكون ثنائي الطاقم الفني حاضرا في لقاء اتحاد عين البيضاء بنسبة كبيرة جدا، وهو ما أكده الرئيس الهادي بلغرابلي أمس للنصر:» كان لي لقاء مع موسى مبارك وقموح، أين استمعت لكافة انشغالاتهما، كما أكدت لهما استحالة مغادرتها في هذا التوقيت، وبالتالي سيكملا الموسم بشكل عادي، وبخصوص الغيابات الكثيرة في حصة الاستئناف، فلا يجب إعطاء الموضوع أكثر من حجمه، خاصة وأن الغالبية كانت تعتقد بأن التدريبات ملغاة، في ظل غياب الطاقم الفني”.
على صعيد آخر، تلقى متوسط الميدان توهامي قرماطي ضربة موجعة، بتدوين حكم لقاء خنشلة لمحاولة اعتداء ضده، خلال الشجار الذي جمعه بأحد لاعبي الفريق الضيف، وهو ما من شأنه أن يكلفه عقوبة قاسية، قد تصل إلى أربع مباريات كاملة، ما يعني غيابه عن أبرز المواعيد، وفي مقدمتها لقاء «الديربي» أمام جمعية الخروب.
وسيفتقد الفريق لخدمات بعض الركائز المهمة، خلال لقاء اتحاد عين البيضاء، على غرار جبالي الذي يعاني من إصابة، في انتظار العفو عن عمران المعاقب انضباطيا، وعودة شريبط الذي ضيع لقاء اتحاد خنشلة، بسبب معاناته من بعض الآلام.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى