أكد الطاقم الطبي لدفاع تاجنانت  غياب مداحي أسامة وناس حمزة، عن لقاء شبيبة الساورة، بسبب معاناة الأول من إصابة على مستوى الفخذ، في حين أن الثاني يشتكي من آلام في العضلة المقربة.
وحسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن مداحي يخضع حاليا للعلاج المكثف في إحدى العيادات الخاصة في الجزائر العاصمة، أما وناس فقد أجرى فحوصات بالأشعة، أثبتت نتائجها معاناته من الإصابة.
ويرتفع عدد لاعبي «الدياربيتي» الغائبين عن مواجهة الساورة إلى ثلاث، باحتساب السنوسي، بسبب العقوبة الآلية بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة.
وفي ظل هذه المعطيات، فإن المدرب ليامين بوغرارة سيضطر لإحداث عدد من التغييرات، مقارنة باللقاء الماضي أمام وفاق سطيف، وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن كل من ترباح وبوطبة وعقار سيشاركون في التشكيلة الأساسية.
هذا، ويبرمج اليوم المدرب بوغرارة مباراة تطبيقية أمام صنف الآمال، حيث سيستغلها لضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، في لقاء السبت أمام شبيبة الساورة.
وستجري التشكيلة غدا الخميس، آخر حصة تدريبية في ملعب لهوى إسماعيل، قبل التنقل بعدها نحو الجزائر العاصمة للإقامة في فندق «سراي»، ثم تكملة الرحلة في اليوم الموالي نحو بشار.
وفي سياق آخر، يسوي اليوم الرئيس قرعيش الطاهر منحة الانتصار المحقق على حساب وفاق سطيف، بهدف الرفع من معنويات اللاعبين، لمواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى