لم يستقر بعد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة بخصوص التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في لقاء هذا السبت، أمام شبيبة الساورة في ملعب 20 أوت ببشار، وهذا بسبب غياب ثلاثة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من الظهير الأيمن مداحي ومتعدد المناصب فغلول السنوسي وأخيرا صانع الألعاب وناس.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن بوغرارة يفكر في الدفع بخدمات ترباح وبوطبة وعقار من البداية، لتعويض الغائبين عن الموعد بداعي العقوبة أو الإصابة، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه الثلاثي المذكور في الحصص التدريبية الأخيرة.
هذا، وعاين المدرب بوغرارة المباراة الأخيرة للمنافس أمام فيتا كلوب الكونغولي، والتي كانت تندرج ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، حيث كانت الفرصة مواتية أمام الحارس الدولي السابق، لأخذ فكرة شاملة عن طريقة لعب رفاق المهاجم يحيى الشريف، وذلك حتى يتسنى له وضع الخطة المناسبة، خاصة وأن فريقه لن يكون أمامه أي خيار سوى الصمود في بشار، والعودة إلى الديار بنقطة التعادل على الأقل.
ومن جانب آخر، كشفت إدارة النادي أنها ستخصص قيمة مالية قدرها 15 مليون سنتيم، في حال نجاح رفقاء المتألق بن ساحة في العودة بالنقاط الثلاث من بشار، ويأتي ذلك تأكيدا لما قاله الرئيس قرعيش الطاهر، حول رصد كامل التحفيزات أمام اللاعبين، بهدف مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية في الجولات المتبقية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى