تعرض بعض لاعبي أهلي البرج إلى إصابات مختلفة، في لقاء الجولة الماضية أمام مولودية بجاية بميدان الوحدة المغاربية، ويتعلق الأمر بكل من متعدد المناصب زياد والمهاجمين بيديمبو وعيسى الباي، وهو ما اضطر المدرب دزيري بلال إلى إحداث تغييرات اضطرارية أثناء ذلك الموعد.
وحسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن الثلاثي زياد وبيديمو وعيسى الباي، سيخضع لفحوصات معمقة بالأشعة، لمعرفة نوعية الإصابات التي يعانون منها، في انتظار تحديد مدة الراحة التي سيتحصلون عليها، قبل العودة من جديد إلى أجواء التدريبات مع المجموعة.
في سياق آخر، منح المدرب دزيري بلال لاعبيه راحة لمدة يومين، عقب نهاية لقاء «الموب»، بهدف استرجاع قواهم من جديد، على أن تكون العودة من جديد لأجواء التدريبات بداية من الجمعة، بهدف الشروع في التحضيرات الخاصة باللقاء المتأخر أمام شبيبة الساورة، والذي برمجته الرابطة يوم 22 فيفري المقبل.
إلى ذلك، نجحت تشكيلة الأهلي في الارتقاء بصورة مؤقتة إلى المرتبة العاشرة، برصيد 23 نقطة، بعد فرض التعادل السلبي على الفريق المحلي «الموب»، في مباراة تألق فيها الحارس فوزي شاوشي، هذا الأخير تصدى لضربة جزاء في الشوط الأول، ونجح في إنقاذ مرماه من أهداف محققة طيلة التسعين دقيقة.
يأتي هذا في الوقت الذي كشف الرئيس أنيس بن حمادي، أنه سيكافئ اللاعبين بمنحة معتبرة، بعد نجاحهم في العودة بنقطة الأمل من ملعب الوحدة المغاربية، مضيفا بأنه سيطلب تسويتها قبل لعب لقاء الساورة، بهدف دفع رفقاء عثماني إلى تسجيل ثالث نتيجة ايجابية على التوالي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى