كشفت إدارة الإفريقي التونسي، أنها تتواجد في مفاوضات متقدمة مع رئيس مولودية العلمة هرادة عراس، بهدف تسوية مستحقات تحويل اللاعب السابق إبراهيم شنيحي، بقيمة إجمالية تراوح 466 ألف أورو.
وأكد محامي النادي التونسي، كمال بن خليل في تصريحات صحفية، أن فريقه مطالب بتسديد القيمة في القريب العاجل، خوفا من خصم النقاط من رصيد فريقه، مثلما حصل في السابق مع نادي غروزني الروسي.
وحسب ما قاله الرئيس هرادة في تصريح مقتضب للنصر، إن فريقه سيستفيد قريبا من قيمة مالية لا تقل عن ستة ملايير سنتيم، وسيتم استغلالها في تسوية مستحقات اللاعبين، وحتى تسديد بعض الديون المتراكمة، خاصة على مستوى لجنة المنازعات في الرابطة المحترفة لكرة القدم، مضيفا أن الخزينة بحاجة إلى السيولة المالية في هذا التوقيت الحساس، من أجل مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية، خاصة وأن «البابية» تنتظرها ثماني مباريات صعبة للغاية، ما يعني وجوب رصد تحفيزات مالية مهمة لصالح رفقاء دلهوم، بغية حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، التي تسمح باستهداف إحدى تأشيرات الصعود الثلاث.
من جانب آخر، تعود اليوم تشكيلة «البابية» إلى أجواء التدريبات في ميدان مسعود زوغار، تحضيرا للمباراة الصعبة المنتظرة هذا الجمعة أمام الضيف جمعية وهران.
وينتظر أن تعرف حصة اليوم مشاركة الثلاثي المصاب كواس وبزاز وملولي، بعد انقضاء فترة الراحة التي تحصلوا عليها.
وتحصلت النصر على معلومة، تفيد أن إدارة النادي سوت أجرة شهرية واحدة، بالنسبة للمنتدبين الثلاثة الجدد في التحويلات الشتوية الأخيرة،ويتعلق الأمر بكل من بودومي وآيت عبد المالك وبلال، وهذا رغم أن الإدارة لم تنجح بعد في تأهيلهم، كما لم تسحب إجازاتهم الثلاث، بسبب عدم تسديدها الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات بقيمة إجمالية 2.7 مليار سنتيم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى