انطلقت تشكيلة دفاع تاجنانت في التحضير الجدي للتحدي القادم، عند ملاقاة الضيف شباب بلوزداد هذا الثلاثاء في ميدان لهوى إسماعيل، في مباراة متأخرة عن الجولة التاسعة عشر، حيث سيهتم الطاقم الفني في الحصص المقبلة بالجانب الفني التكتيكي، من خلال ضبط التشكيلة المثالية، والأكثر من ذلك، التركيز على الجانب النفسي للاعبين، ودعوتهم إلى ضرورة الإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، على أمل تعزيز الحظوظ أكثر لضمان البقاء.
وطلب المدرب ليامين بوغرارة من الطاقم الطبي تقارير تخص الحالة الصحية للثلاثي مداحي ووناس وأخيرا دمان، حيث أكد على ضرورة استعادتهم من جديد في تدريبات الأسبوع الجاري، تحضيرا للمباراة الصعبة، وهو الموعد الذي يعتبره الجميع بمثابة «نهائي البقاء».
وحسب تأكيدات المشرف الطبي، فإن الثلاثي المذكور سيتدرب مع المجموعة بصورة طبيعية، بعد أن أثبتت الفحوصات الجديدة تعافيهم النهائي من الإصابة، وسيندمجون مباشرة في العمل الجماعي.
وعاين يوم أمس المدرب بوغرارة تشكيلة المنافس «السياربي»، عند مواجهته نصر حسين داي، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية، حيث استغل الحارس الدولي السابق الفرصة، من أجل أخذ فكرة عن حقيقة مستوى تشكيلة المدرب عبد القادر عمراني، حتى يتسنى له وضع التشكيلة الأساسية المناسبة لتحقيق الأهم.
ومن جانب آخر، ترغب إدارة النادي تسوية منحة الفوز المحقق في الجولة ما قبل الأخيرة، أمام الجار وفاق سطيف بنتيجة هدفين مقابل صفر، حيث قال مصدر من داخل الفريق، إن الرئيس قرعيش أمر أمين المال بصرف قيمة ثمانية ملايين سنتيم لكل لاعب، وسيكون ذلك قبل اللقاء المهم المنتظر هذا الثلاثاء أمام الضيف شباب بلوزداد.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن المدرب اليامين بوغرارة لا يفكر في برمجة مباراة ودية في الأسبوع الجاري، بسبب صعوبة إيجاد منافس يوافق على القدوم إلى ملعب لهوى إسماعيل، خوفا من وقوع أي إصابات جديدة، خاصة في ظل التأكد من غياب لاعبين اثنين عن لقاء «السياربي»، ويتعلق الأمر بكل من المدافع شايب الدور والمهاجم عقار، لمعاناة الأول من الإصابة وعقوبة الثاني بحرمانه من اللعب في مباراتين.          أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى