يرى مدرب مولودية قسنطينة سمير موسى مبارك، أن تأجيل مباراة الديربي أمام جمعية الخروب يصب في صالحهم، كونه سيمكنهم من استرجاع المصابين، كما سيساعدهم في إخراج اللاعبين من حالة الإحباط التي يعيشونها، بعد توالي النتائج السلبية.
وقال موسى مبارك للنصر صبيحة أمس، إن التحضيرات لمباراة الجار تجري على قدم وساق، مؤكدا بأن عناصره ستقدم كل ما تملك، في سبيل تحقيق الانتصار، وإبطال الشائعات التي تتحدث حول إمكانية التنازل عن النقاط الثلاث للايسكا، الباحثة عن استعادة الصدارة من جديد.
وفي هذا الشأن أضاف محدثنا:» المسؤولون على شؤون كرة القدم في الجزائر قرروا تأجيل لقائنا أمام الخروب، وما علينا سوى تقبل ذلك، ولو أنني مرتاح لهذا، على اعتبار أنه سيساعدنا في استعادة المصابين، كما سيمكننا من العمل على الرفع من معنويات المجموعة التي عانت بعض الشيء مؤخرا، جراء النتائج السلبية».
وتابع موسى مبارك حديثه للنصر، بالتأكيد على ضرورة إبقاء النقاط الثلاث بملعب بن عبد المالك الثلاثاء المقبل بمناسبة استضافة جمعية الخروب:» سنحضر بشكل
 جيد لموعد لايسكا، كوننا نطمح لتحقيق الانتصار الذي سيسكت أفواه كافة المشكيين، كما سيؤكد بأن الموك ما تبيع ما تشري كما قالها زميلي على مستوى العارضة الفنية عبد الغني قموح، ستكون مباراة قوية، وسنبارك للفائز بالنقاط الثلاث».
ليختمم مدرب الموك تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الأنصار، مفادها عدم التخلي عن التشكيلة في هذا الظرف، مؤكدا على ضرورة الروح الرياضية، خلال مباراة لايسكا المقبلة:» أتمنى أن تجرى مباراة الخروب في أجواء أخوية، وسنبارك للفائز، ولو أنني أتمنى أن أهدي النقاط الثلاث لأنصارنا، الذين لم يتخلوا عنا رغم كل شيء».             مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى