برمجت، إدارة لايسكا مواجهة ودية مساء الجمعة أمام جمعية عين مليلة بملعب دمان ذبيح، لتعويض تأجيل مواجهة الديربي أمام الموك.
واستقبل الطاقم الفني لجمعية الخروب، قرار تأجيل لقاء مولودية قسنطينة، بارتياح كبير لعدة عوامل أبرزها استعادة جميع المصابين، بمن فيهم بلعروسي الذي اندمج صبيحة أمس، بالإضافة لهداف الفريق بورقعة الذي عانى من آلام على مستوى الظهر، جعلت الطبيب يمنحه راحة لثلاثة أيام، فضلا عن كسب المدرب الجديد بلعريبي لمزيد من الوقت للتعرف على التعداد.
وقام الطاقم الفني بتغيير في البرنامج، إذ سيمنح اللاعبين يوم السبت راحة، على أن يستأنف رفقاء بولصنام تحضيراتهم في اليوم الموالي.
من جهة أخرى، لم تتمكن لحد الآن إدارة الجمعية من استخراج إجازة بلعريبي، أين تنقل أمس، نائب الرئيس ناصر لعدوي إلى العاصمة، لتسوية الإشكال، غير أنهه عاد خائبا.
وأكد لعدوي في اتصال هاتفي بالنصر، أن المديرية الفنية رفضت منح الإجازة لبلعريبي، بحجة أنه أمضى هذا الموسم في فريقين، ويتعلق الأمر بكل من اتحاد عين البيضاء و هلال شلغوم العيد على التوالي، رغم أن الرابطة لم تنشر قانون واضح يمنع المدرب من العمل في أكثر من فريق.
مع العلم أن الجمعية لم تغير إجازة المدرب الرئيسي، التي يشغلها رجيمي منذ بداية الموسم، وستعمل على البحث عن الحل المناسب، حتى يكون بلعريبي متواجدا بمقعد البدلاء أمام الموك.فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى