جولة بحسابات تصب في رصيد التلاغمة
تصب الحسابات الأولية للجولة الواحدة والعشرين، لبطولة ما بين الجهات في رصيد نادي التلاغمة، المتواجد في رواق جيد للانفراد بكرسي الريادة، والتخلص من شراكة الإتحاد السوفي، بعد ثلاثة أيام فقط من إبرام عقد شراكة بينهما في قيادة السباق.
وما يرجح كفة «التلاغمية» للانفراد بالريادة، استفادتهم من فرصة اللعب داخل الديار للمرة الثانية تواليا، وذلك باستضافة اتحاد برهوم، في مباراة تبقى مجرد إجراء شكلي لأهل الدار، في ظل تواجدهم في «فورمة» عالية، بإحراز سلسلة من الانتصارات، مقابل انهيار الزوار كلية، ودخولهم منطقة الخطر دون سابق انذار.
على النقيض من ذلك، فإن الرائد الثاني الاتحاد السوفي، سيكون على صفيح ساخن بحيدرة، حيث سيلاقي الأمل المحلي، في مقابلة تكتسي نقاطها أهمية كبيرة في حسابات الصعود والسقوط، لأن الأمل المحلي مازال يصارع من أجل تفادي النزول إلى الجهوي، بينما يبحث «الأعشاش» عن انتصار يبقيهم في الريادة، بعقد شراكة.
أما ثالث طرف معني بالصعود ونعني به أولمبي العناصر، فسيخوض اختبار الحظ الأخير، والمهمة جد معقدة بسطيف، وعليه فإن أبناء «الرويسو» سيخرجون من السباق بصورة آلية، والتنافس على التذكر المؤدية إلى حظيرة الهواة سيبقى ثنائيا.
وفي مؤخرة الترتيب، سيكون الموعد في هذه الأمسية مع قمتين تكتسيان أهمية بالغة، ولو أن وضعية اتحاد أميزور قد تتأزم أكثر، بينما سينشط اتحاد عين الحجر وجمعية أولاد زواي قمة واعدة، في حين تبدو مهمة شباب بئر العرش صعبة في البويرة.
م / مداني

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا)
المكان    المقابلة    الحكام
التلاغمــة (خبازة)    نادي التلاغمة - إتحاد برهوم    بوشامة– بورحلة – شهود
عين الحجر (العايب)    ا. عين الحجر –  ج. أولاد زواي    زيوش – بوخضرة –  قزقوز
حيدرة (المقراني)    أمل حيدرة – الاتحاد السوفي    ظافري– سالمي – زغدود
سطيف (8 ماي)    اتحاد سطيف – أولمبي العناصر    سلطاني– مشيش - شادلي
البويرة (بورعدة)    مولودية البويرة – ش. بئر العرش     بركان – كهيو – بوسعيد
برج غدير (بلحداد)    ج. برج غدير – م. حاسي مسعود    بن ترزي – يماني - دولاش
عزازقة (بن سلمان)    جيل عزازقة – اتحاد أميزور    صهواج– مصباح – بختي
سيدي موسى (آيت الحسين / 12سا)    دفاع براقي – الملعب السطايفي    بودربال– زقاي – عفون

الرجوع إلى الأعلى