عبر السعيد بلعريبي، المدرب الجديد لجمعية الخروب عن ارتياحه للمردود الذي قدمه عناصره، في اللقاء الودي أمام جمعية عين مليلة بملعب دمان دبيح أول أمس، والذي انتهى بفوز الجمعية بنتيجة هدف دون رد، سجله المهاجم بيازيد في الدقيقة 70.
 وأعجب التقني القالمي، بالتنظيم المحكم للاعبين فوق أرضية الميدان والتحكم الجيد في الكرة والترابط بين جميع الخطوط، بالإضافي لتحرر اللاعبين نفسيا، بعد الإحباط الشديد الذي عاشوه خلال الأسبوعين الفارطين.
وقام مسؤول الطاقم الفني للجمعية، بإشراك جميع اللاعبين باستثناء المدافع عطية، الذي غاب بسبب الزكام، بالإضافة لباشا الذي فضل إراحته وعدم المغامرة به، أما عماري فكان الوحيد الذي لعب مقابلة كاملة.
 إلى ذلك، اعتبر عضو الطاقم الفني للجمعية لزهر رجيمي، إن الوجه الذي ظهر به اللاعبون أمام «لاصام»،  ذكره بالبداية القوية للفريق هذا الموسم، وقال للنصر في هذا الصدد:» مواجهة لاصام جاءت في وقتها، وسمحت لنا بالخروج بعدة نقاط ايجابية، أولها هو استعادة اللاعبين لثقتهم بأنفسهم، أمام فريق ينشط في الرابط الأولى، ولعب بكامل عناصره الأساسية، وقد طبقنا كرتنا المعهودة، وكنا في المستوى على جميع الأصعدة».
 كما جدد رجيمي تأكيده، بأن ما جعل الفريق يفقد ملامحه مؤخرا، هو للضغط الكبير الذي عاشه رفقاء بولصنام، وصرح:» فريقنا يملك أفضل تشكيلة في هذا القسم، ونطبق كرة نظيفة وجميلة وتربعنا على عرش الصدارة طيلة 20 جولة خير دليل، لكن الضغط السلبي الذي عاشه اللاعبون أثر علينا كثيرا، بدليل أننا لما لعبنا بأريحية أمام جمعية عين مليلة، استعاد الفريق وجهه الحقيقي».
هذا، وسيعود اليوم عناصر الجمعية الخروبية، إلى أجواء التدريبات بعد استفادتهم من يوم راحة، حيث سينطلق الطاقم الفني في وضع أخر الروتوشات، تحسبا لمواجهة الجار مولودية قسنطينة يوم الثلاثاء المقبل.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى