يعكف حاليا مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، على ضبط التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في لقاء هذا الثلاثاء أمام الضيف شباب بلوزداد، حيث سيحدث عددا من التغييرات في بعض المناصب، مقارنة بآخر مواجهة أمام شبيبة الساورة.
ومن أهم التغييرات المتوقعة، الدفع بخدمات الحارس مقراني أساسيا، على عكس ما حدث في آخر مباراة في بشار، عندما استبعده الطاقم الفني عن القائمة النهائية لأسباب انضباطية، فيما سيسجل مداحي وفغلول  عودتهما، بعد تعافي الأول من الإصابة واستنفاد الثاني العقوبة الآلية.
ولم يفصل بعد المدرب بوغرارة في هوية ثلاثي الهجوم، حيث سيفاضل بين سوداني أو عطوش في منصب رأس حربة صريح، في حين تصب آخر المعطيات على الاعتماد على خدمات بن ساحة كجناح أيمن والعائد من الإصابة دمان على الرواق الأيسر.
وأعلن الطاقم الطبي، الغياب المؤكد لكل من قلب الدفاع شايب الدور سيد أحمد وصانع الألعاب وناس حمزة، حيث أثبتت الفحوصات الأخيرة معاناة الأول من التواء في الكاحل، في حين أن الثاني يشتكي من التهاب في العضلة المقربة، وبالتالي فإن عدد الغيابات عن المباراة المصيرية يرتفع إلى ثلاثة، باحتساب المهاجم عقار أسامة بسبب عقوبة الإيقاف في مباراتين.
إلى ذلك، أكدت إدارة النادي أنها ستخصص منحة مغرية لرفقاء الطيب، حال النجاح في تحقيق الفوز في لقاء الثلاثاء، والأكثر من ذلك فإن إدارة الرئيس قرعيش الطاهر، تعهدت بتسوية راتب شهر، في حال تخطي كل من شباب بلوزداد وأولمبي المدية على التوالي. في سياق متصل، وبهدف ضمان حضور جماهيري غفير في موعد الثلاثاء، فقد أقرت إدارة «الدياربيتي» الدخول المجاني للأنصار.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى