شرع أمل مروانة يوم أمس، في التحضيرات لمقابلة السبت القادم أمام مولودية قسنطينة بملعب رأس العيون، حيث عرفت حصة الاستئناف غيابات بالجملة لأبرز الركائز، وهو ما أثار قلق الطاقم الفني الذي كان يأمل في حضور كامل التعداد، نظرا لوضعية الفريق المزرية، وضرورة حصد أكبر قسط من النقاط، للإفلات من شبح السقوط الذي يبقى يهدده. ويأمل المدربان توتمجت ومساعدية في تواجد كل اللاعبين، بداية من حصة اليوم، لتمكينهما من ضبط معالم التشكيلة التي سيعتمدان عليها أمام الموك، وضبط الإستراتيجية الملائمة، في وقت دخلت بعض الأطراف الخط، لاستعادة باشا مصباح الغائب منذ 20 يوما، بسبب نشوب خلاف بينه وبين الإدارة، إلى جانب ذياب.
 إلى ذلك، التقت الإدارة مع اللاعبين، لاستعراض تداعيات خسارة الكاب، والرهانات المطروحة لإنقاذ الفريق، حيث درس الطرفان فرضية سقوط فريقين من مجموعة الشرق، على اعتبار أن صاحب أسوأ مرتبة (15) ينتمي حاليا لهذه المجموعة، وهو ما جعل ميدون يشدد على ضرورة بلوغ سقف 35 نقطة على الأقل نهاية الموسم، لتفادي كل الحسابات.
 اللاعبون، حتى وإن أبدوا استعدادهم للتضحية، وطرح كل الأوراق، إلا أنهم طلبوا في المقابل توفير الشروط التحفيزية، منها مستحقاتهم المالية.
 على صعيد آخر، أقدمت الإدارة على ترسيم الطاقم الفني المؤقت الحالي والمشكل من بوتمجت ومساعدية، لمواصلة مهامه حتى نهاية الموسم، بعد فشلها في انتداب مدرب جديد لخلافة بوعرعارة، المقال من منصبه منذ أزيد من شهر.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى