يسعى لاعبو مولودية قسنطينة عشية اليوم، للفوز بنقاط المواجهة المتأخرة أمام الجار جمعية الخروب، من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، حيث سيمكنهم الانتصار من التصالح مع الأنصار، الغاضبين على خليفة النتائج السلبية المسجلة مؤخرا، كما ستكون الفرصة سانحة للاقتراب أكثر من ضمان البقاء، على اعتبار أن الموك لا تزال مهددة، بعد أن تجمد رصيدها عند 29 نقطة.
وكان الطاقم الفني للموك بقيادة الثنائي موسى مبارك وقموح، قد عقد اجتماعا طارئا باللاعبين صبيحة أمس، عقب انتهاء آخر حصة تدريبية، إذ طالبهم بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث، لإبطال كافة الشائعات التي تحوم حول إمكانية تسهيل مهمة الفريق الجار، الباحث عن تقليص الفارق عن المتصدر إتحاد خنشلة لنقطة وحيدة.
هذا، وستكون تشكيلة الموك مكتملة الصفوف، باستثناء غياب متوسط الميدان توهامي قرماطي المعاقب بمباراة، بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها في لقاء خنشلة.
بالمقابل، أكد مدرب المولودية سمير موسى مبارك، بأن عناصره على دراية بما ينتظرها اليوم، وستعمل المستحيل للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، مضيفا في هذا الإطار:»حان الوقت للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، ولا تهمنا وضعية الفريق المنافس، بقدر ما نبحث عن الارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام، والنجاح في ترسيم بقائنا في وقت مبكر، من أجل البحث بعدها عن إنهاء الموسم ضمن ثلاثي المقدمة، ولو أننا كنا نأمل في أن نكون أصحاب تأشيرة الصعود».
إلى ذلك، أبدى متوسط الميدان توهامي قرماطي، ثقته الكبيرة في مقدرة زملائه على تحقيق الانتصار، مشيرا في حديث مقتضب مع النصر، بأنهم يطمحون لإنهاء الموسم بقوة:»حزين لتضييعي لقاء الخروب، ولكني سأكون بالملعب لتشجيع زملائي، على أمل النجاح في الإبقاء على النقاط الثلاث ببن عبد المالك».
وتتأهب جماهير الموك لغزو مدرجات ملعب بن عبد المالك رمضان عشية اليوم، من أجل تقديم الدعم والمساندة لرفاق نفار، الباحثين عن الارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام.                   مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى