حلم الصعود مرهون بنقاط الديربي
أجرت عناصر جمعية الخروب صبيحة أمس، أخر حصة تدريبية قبل مواجهة مولودية قسنطينة، والتي شهدت تأخر المدافع محرزي عن موعد التدريبات لمدة 40 دقيقة، مما جعل المدرب بلعريبي يمنعه من التدرب مع زملائه، ويقرر إبعاده من قائمة 18 المعنية بلقاء الديربي.
وبعد نهاية الحصة، وإعلانه عن القائمة والتي لم تحمل مفاجأة باستثناء إبعاد محرزي، تحدث الطاقم الفني مطولا مع اللاعبين، وطالبهم بالتركيز فقط في المقابلة، وعدم الاكتراث لبعض الأخبار المتداولة في معاقل الأنصار حول إمكانية تأجيل اللقاء، والتي من شأنها تشتيت تفكير اللاعبين قبل مقابلة هامة.
وستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدرب بلعريبي، خصوصا بعد استعادة بورقعة لإمكانياته بعد الإصابة، بالإضافة لعودة باشا إلى قائمة 18 بعد غياب طويل.
 وسيكون اللاعب أحد الحلول المتاحة أمام التقني القالمي، الذي يعول على ردة فعل لاعبيه، بعد العمل الكبير الذي قام به من الناحية النفسية بالإضافة لتحفيز الإدارة لهم ومضاعفة المنحة، ووقفة الأنصار مؤخرا.
إلى ذلك، ناشد عضو الطاقم الفني لزهر رجيمي أنصار الفريقين، بضرورة التحلي بالروح الرياضية، لإنجاح هذا العرس الكروي بين فريقين عريقين لا يستحقان اللعب في هذا القسم على حد قوله.
وقال رجيمي في تصريح للنصر:»كنت أتمنى أن يلعب لقاء لايسكا والموك في الرابطة الأولى أو الثانية وليس في قسم الهواة، وعلى العموم سنتنقل إلى بن عبد المالك بنية الفوز، ونعلم جيدا أن الفريق الجار سيرمي بكل ثقله للإطاحة بالوصيف وأحد الفرق المرشحة للصعود»، وواصل رجيمي حديثه، بالتأكيد على قدرة فريقه على العودة بكامل الزاد:» فريقنا فاز من قبل ثلاث مرات خارج أرضه، وبإمكانه أيضا الفوز على الموك، ولدينا لاعبون قادرون على صنع الفارق، وكل ما أتمناه أن لا تخرج المقابلة عن إطارها الرياضي».
يذكر أن إدارة ذيب رصدت مقابل نقاط الديربي منحة مبدئية تقدر ب12 مليونا، وهذا بعد التعديل الأخير في سلم المنح مثلما تم الإشارة إليه في عدد أمس.
 كما ستكون مقابلة اليوم، خاصة لعدة لاعبين سبق لهم تقمص ألوان مولودية قسنطينة، ويتعلق الأمر بهداف الفريق بورقعة وفرحات أيوب وباشا، في حين سيغيب بوخالفة بسبب إجرائه لعملية جراحية، وكعبي بسبب تواجده خارج قائمة 18.
 فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى