باشرت تشكيلة أهلي البرج التحضيرات الجدية، لما ينتظرها هذا السبت عندما تستقبل الضيف اتحاد بلعباس، في مباراة تعد محطة هامة لأشبال المدرب دزيري بلال، لأجل تأكيد صحوة النتائج في الأسابيع الماضية.  وجرت الحصة الأولى لهذا الأسبوع، بمشاركة جميع اللاعبين دون تسجيل أي غيابات وسط الأساسيين، مثلما كان يحصل في السابق، لأن الطاقم الفني استعاد هذه المرة جميع المصابين، في صورة المهاجم الكونغولي بيديمبو وزميله زياد.
وكانت المعنويات المرتفعة لرفقاء المتألق زرارة، بعد النجاح مؤخرا في تسجيل ثلاث نتائج إيجابية متتالية، هي الشيء الإيجابي المسجل في التحضيرات.
ودعا المدرب دزيري في اجتماعه مع اللاعبين، لضرورة الحفاظ على النسق التصاعدي، مؤكدا أن مباراة إتحاد بلعباس بست نقاط، ووجب الفوز بها من أجل الارتقاء أكثـر في سلم الترتيب، والابتعاد بخطوة عملاقة عن منطقة الخطر.
في سياق أخر، لا ترغب إدارة النادي في طرح التذاكر للبيع، بداية من اليوم الأربعاء، مثلما فعلت في آخر مباراة أمام شبيبة الساورة، بسبب التخوف من تأجيل الرابطة لمباريات الجولة لغاية موعد لاحق، وبالتالي فإن المشرفين على العملية، فضلوا التريث حتى تتضح الرؤية أكثـر في قادم الساعات.
وبدورها، فإن لجنة الأنصار شرعت في عملية التحسيس وسط «الجراد الأصفر»، من خلال التأكيد على أهمية التوافد بقوة إلى مدرجات ملعب 20 أوت، والالتزام بأخلاقيات الرياضة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى