كشفت مصادر إعلامية تركية عن عدم رغبة نادي طرابزون سبور في الاحتفاظ بلاعبها سعيد بلكلام مدافع الخضر، الذي التحق بصفوفه في الميركاتو الصيفي الفارط، على شكل إعارة من نادي واتفورد الانجليزي.
وكان بلكلام قد عاد إلى أجواء المنافسة مع فريقه في الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة التركية، حيث أقحمه مدربه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي جمع فريقه بنادي بليكسيربور، بعد أن تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، و التي أبعدته عن أجواء المنافسة لمدة خمسة أشهر.
وكانت الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا بغينيا الاستوائية، حرمته من المشاركة في هذا الموعد القاري، كما أنها أثارت الكثير من الجدل في الوسط الكروي التركي، سيما وأن طبيب الفريق السابق كان قد أخطأ في تشخيصه لحالة مدافع الخضر، حيث سمح له بالمشاركة في إحدى المباريات ما عقد من إصابة بلكلام، قبل أن تقدم إدارة نادي طرابزون على إقالة هذا الطبيب، لتتواصل بذلك معاناة اللاعب مع الإصابة على مدار 5 أشهر.
وكان بلكلام قد انتقد إدارة فريقه التي اتهمها بعدم حماية لاعبيها، وهو ما أشعل فتيل الحرب الباردة بين الطرفين، حيث أشارت بعض المصادر الإعلامية إلى رغبه بلكلام في تغيير الأجواء نهاية الموسم، كما أن توتر علاقته مع إدارة فريقه ستمهد طريق رحيله عن النادي التركي.
في المقابل ذكرت بعض المصادر الإعلامية الإنجليزية، أن إدارة نادي واتفورد العائد إلى البريمير ليغ بعد طول غياب،غير مستعدة هي الأخرى لاستعادة لاعبها الذي تتقاسم عقده مع نادي أودينيزي الايطالي، وحسب ما ذكره موقع هيتس سبورت، فإن إدارة واتفورد لم تدرج اسم مدافع الخضر، ضمن قائمة اللاعبين الذين ستعتمد عليهم في الموسم القادم، كما أشار ذات الموقع إلى احتمال إعارته مرة أخرى إلى ناد آخر، سيما وأن نادي فينرباتشي التركي قد عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب، حسب ما ذكرته جريدة هيبرتيرك سبورت، ولم يجد الموقع ما يعلق عليه بخصوص وضعية اللاعب سوى أنها تبقى محيرة ومعقدة في نفس الوقت، غير أنه أكد بأن لا مستقبل لبكلام في نادي واتفورد.
للإشارة فإن سعيد بلكلام يوجد ضمن قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الناخب الوطني غوركوف الدعوة لتربص 6 جوان، تحضيرا لمباراة السيشل ضمن الجولة الأولى لتصفيات أمم إفريقيا 2017.
 ع - قد

الرجوع إلى الأعلى