كشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن نادي فيردر بريمن الألماني يريد ضم الجزائري سفيان هني، الذي ينشط مع نادي مالينس البلجيكي، خاصة في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها هذا الموسم، والتي جعلته واحدا من أبرز لاعبي وسط الميدان الهجومي في الدوري البلجيكي.
ويعيش هني الذي تشير بعض الأخبار إلى تواجده ضمن اهتمامات مدرب الخضر كريستيان غوركوف، تألقا لافتا في الدوري البلجيكي، حيث يقترب من قيادته فريقه للتأهل للدوري الأوروبي، مع العلم أنه يملك في رصيده 8 أهداف و10 تمريرات حاسمة في 37 مباراة.
وكان نادي أف سي مالينس قد كشف في وقت سابق عن دعوة سفيان هني متوسط الميدان الهجومي ضمن القائمة الاحتياطية للمنتخب الوطني، الذي هو على أهبة الاستعداد لمباراته المقبلة أمام “السيشل” في افتتاح تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.
وكانت النصر قد أشارت من قبل إلى إعجاب التقني الفرنسي كريستيان غوركوف بمؤهلات هني، الذي يلعب لمالينس البلجيكي منذ 2013، وكان مدرب الخضر قد انتقل إلى بلجيكا وشاهد هذا اللاعب اليساري الذي هو من مواليد 29 ديسمبر  1990.  
وسبق لهني أن لعب لناديي نانت الفرنسي و قيصري سبور التركي، بعدما تواجد في منتخب فرنسا أقل من 18 سنة، واستدعي لآمال الخضر في وقت سابق دون أن يلعب.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى