أكد المدرب ليامين بوغرارة بأنه باق رسميا مع دفاع تاجنانت، وسيقوم بتجديد عقده بعد حفلة هذا الخميس، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر عشية أمس، بأنه قد اتفق مع الرئيس الطاهر قرعيش على جميع الأمور، وسيشرعون في عملية الانتدابات في أسرع وقت ممكن.
وفي هذا السياق قال بوغرارة:» أنا باق مدربا لدفاع تاجنانت الموسم القادم، لقد تحدثت مع الرئيس الطاهر قرعيش، و اتفقت معه على جميع التفاصيل، وسنجدد العقد بعد حفلة هذا الخميس مباشرة، أنا مرتاح في تاجنانت، وأرغب في مواصلة العمل الذي بدأته، حيث أحظى بمساندة كبيرة من المسيرين والأنصار، وبحول الله سأسعى جاهدا للإبقاء على الدياربيتي في الرابطة الأولى «.
وأضاف بوغرارة بأنهم سيشرعون في عملية الاستقدامات بحر الأسبوع القادم:» سنشرع في العمل الجدي بداية من الأسبوع القادم، نحن نملك بعض الأسماء، وسنحاول أن ننهي الأمور معها قريبا، المهم ليس لدينا أي اتصال مع لزهر حاج عيسى، وكل ما قيل إشاعات فقط، نحن لا نستهدف النجوم، بل سنواصل جلب الأسماء المتعطشة للألقاب، خاصة وأن هذه السياسة مكنتنا من التواجد في الرابطة الأولى».
علما وأن بوغرارة قد طلب من الإدارة التعاقد مع المدرب ربعي ليكون مساعدا له الموسم القادم، كما سلمها قائمة بالأسماء المسرحة، والتي ضمت كل من بحري وهني وعكوش ونعمون وبن علجية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى