يراهن مدرب نجم مقرة عزيز عباس على المواجهة أمام وداد تلمسان، للعودة بنتيجة إيجابية يحافظ بها على مكانة فريقه في الصدارة، من خلال توظيف كل الطاقات لهذا الموعد، بكل ما يتطلب من تحضيري بدني ونفسي.
 وحسب عباس، فإن وفد النجم الذي حل بتلمسان عشية الخميس، بعد رحلة شاقة دامت 12 ساعة، لن يتنقل في ثوب الضحية، بل سيطرح كل أوراقه في الساحة للدفاع عن حظوظه وسمعته، ما يجعله كما قال أمام تحد كبير.
 وتحسبا لهذه المقابلة، التي ستعرف غياب فقعاص الذي يعاني من ألام على مستوى الظهر، مقابل استعادة الثنائي  بولعينصر ونزواني عقب تماثلهما للشفاء، عمد المدرب عباس إلى شحن بطاريات فريقه والتركيز في التحضيرات على الجانب النفسي، حيث أكد بقوله: « لقد حرصنا على وضع اللاعبين في ظروف ملائمة، مع إزالة الإرهاق جراء مشقة السفر وبعد المسافة».
هذا، واعترف محدثنا بصعوبة المأمورية أمام الوصيف المدعم بجماهيره:» نحن جاهزون معنويا وبدنيا لهذه المواجهة، التي ستكون بمثابة امتحان عسير لفريقي الذي لن يستسلم، وهو مطالب بالتحلي بالحيطة والحذر، كوني أعي ما ينتظرنا من متاعب، ولو أننا نملك القدرة على الصمود».
 من جهة أخرى، حرص عباس على إبعاد اللاعبين على الضغط من خلال التنقل يومين قبل الموعد، لتفادي التعب وضمان التركيز اللازم، في وقت لم يتوان الرئيس بن ناصر في التأكيد، بأن النجم سيلعب وفق إمكانياته، معتبرا ثقته كبيرة في اللاعبين لرفع التحدي، مشيرا إلى أن  الإدارة قامت بتسوية المستحقات المتبقية للاعبين، وكذا منحي مقابلتي العلمة وغليزان، مع رصد علاوة معتبرة لمباراة اليوم.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى