أكد رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، إنه يسعى جاهدا إلى توفير السيولة المالية الكافية، بهدف وضع تحفيزات مهمة لصالح اللاعبين، في سبيل مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية، مشيرا في هذا الصدد أنه يعد أشبال بوغرارة، بتسوية أجرة شهرية واحدة، حال العودة بالزاد كاملا من ملعب الوحدة المغاربية، بمناسبة لقاء الجولة المقبلة أمام الفريق المحلي مولودية بجاية.
 وقال رئيس «الدياربيتي» إن فريقه بحاجة إلى حصد نقاط من مباريات خارج الديار، بهدف الاقتراب أكثر من ضمان البقاء رسميا.
من جهته، كشف المدرب ليامين بوغرارة، إنه لا يستطيع ضبط البرنامج النهائي للتحضيرات المقبلة، وذلك لغاية فراغ الرابطة المحترفة لكرة القدم من تحديد جميع التواريخ الخاصة بالمواعيد القادمة، من بينها التحدي المقبل أمام مولودية بجاية.
 أوضح مدرب الدفاع، إنه في حال تأخير الموعد من السبت 16 مارس إلى الثلاثاء 19 من نفس الشهر، فإنه سيضطر في هذه الحالة برمجة مباراة ودية مع أحد أندية المنطقة، وفي حال تعذر ذلك فإنه سيكتفي بمباراة تطبيقية، بين اللاعبين أو ملاقاة صنف الرديف.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن تأجيل مواجهة «الموب» بثلاثة أيام، سيسمح باستعادة جميع المصابين بمن فيهم وناس وشايب الدور، وبالتالي فإن جميع الخيارات تقريبا، ستكون بحوزة الطاقم الفني، بهدف وضع التشكيلة المثالية، لتسجيل نتيجة ايجابية في ملعب الوحدة المغاربية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى