تأكد مجددا، غياب هداف جمعية الخروب مصطفى بورقعة، للمقابلة الثانية على التوالي، بسبب عدم شفائه من الإصابة، التي تعرض لها على مستوى الكاحل في مقابلة مولودية قسنطينة.
 ورغم أهمية ودور ابن الونزة في التشكيلة، إلا أن الطاقم الفني لم يبد قلقه، نظرا لوجود كامل العناصر في فورمة عالية وتوفر البدائل.
وتم عشية أمس، الكشف عن قائمة 18 المعنية بمواجهة اتحاد الشاوية، والتي لم تتغير مقارنة بمقابلة الكاب، أين فضل مدرب لايسكا الحفاظ على نفس التركيبة، كما سيبقي بنسبة كبيرة على نفس التشكيلة الأساسية التي لعبت المقابلة السابقة.
وكان أكبر عائق واجه التقني القالمي، أثناء تحضيره لمواجهة الشاوية هو ضيق الوقت بين مقابلة الكاب وأبناء سيدي أرغيس، وهو ما جعل الطاقم الفني للجمعية يركز على جانب الاسترجاع لتفادي الإرهاق، أين برمج حصصا خفيفة في الصبيحة، وفضل إراحة اللاعبين صبيحة أمس، فيما عقد اجتماعا تقنيا في المساء.
من جهة أخرى، وصف عضو الطاقم الفني لزهر رجيمي مقابلة الشاوية "بمنعرج الموسم" على حد قوله:"مقابلتنا مع اتحاد الشاوية صعبة جدا، وستلعب على جزئيات صغيرة، خصوصا بعد العودة القوية للفريق المنافس، بالإضافة لتواجد فريقنا في فورمة عالية بعد فوزه على الموك والكاب، ورغم صعوبة المواجهة إلا أننا نملك ما يسمح لنا بالعودة بكامل الزاد".
يذكر أن منحة الفوز خارج الديار، تقدر بـ12 مليونا حسب السلم الأخير للمنح، لكن إدارة ذيب اعتادت على الخروج على السلم ورفع المنحة، مثلما فعلت في المقابلتين الأخيرتين، كما أن ذيب كان قد وعد اللاعبين برفع المنحة، بشكل استثنائي في المقابلات المهمة.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى