تعود اليوم، تشكيلة أهلي البرج إلى أجواء التدريبات في ملعب 20 أوت، تحضيرا للقاء القادم أمام جمعية عين مليلة، ضمن الجولة الرابعة والعشرين، وهو الموعد الذي تم ترسيمه من قبل الرابطة يوم الأحد 17 مارس المقبل، في ملعب الزبير خليفي.
وستجرى حصة الاستئناف بمشاركة جميع اللاعبين، ما يسمح للمدرب دزيري بلال بتطبيق برنامجه بصورة جيدة، والأكثر من ذلك ضبط التشكيلة الأساسية المثالية، خاصة وأنه سيستفيد هذه المرة من عودة عدد من الركائز، في صورة متعدد المناصب زياد والمهاجم الكونغولي بيديمبو.
وبسبب تأكيد تأجيل المباراة بيومين، يفكر الطاقم الفني في برمجة مباراة تطبيقية بين اللاعبين أو حتى أمام صنف الرديف، بهدف ضبط التشكيلة النهائية، التي سيعتمد عليها في لقاء «لاصام» المقبل، خاصة وأن دزيري سيضطر لإحداث عدد من التغييرات، بسبب غياب زرارة ودرواش بداعي عقوبة الإيقاف الآلي.
ويضبط اليوم، المدرب بلال دزيري مع المدير الرياضي نذير بوزناد برنامج التنقل إلى عين مليلة، بعد التغييرات التي طرأت على البرمجة من قبل الرابطة، ولا يستبعد اختيار مدينة الخروب بولاية قسنطينة للإقامة هناك، مثلما حدث في آخر مباراة لتشكيلة الأهلي في عين مليلة.
ورفضت إدارة الرئيس أنس بن حمادي الحديث عن التحفيزات المالية، التي ستضعها لصالح رفقاء عقون، حال نجاحهم تسجيل نتيجة ايجابية في لقاء يوم الأحد القادم، بسبب حساسية المباراة وإبعاد الضغط عن المجموعة، قبل أيام قليلة من الموعد المحلي.
أحمد خليل    

الرجوع إلى الأعلى