أوقفت مصالح أمن ولاية قسنطينة مؤخرا، شخصا بسبب الاشتباه فيه بمحاولة قتل قريبه باستعمال سلاح أبيض على مستوى وسط المدينة، حيث سبب له عجزا بشهرين.
وأورد بيان صادر عن مديرية الأمن لولاية قسنطينة، أن وقائع القضية تعود إلى نهاية الشهر الماضي، عندما استقبل مستشفى الخروب ضحيّةً لاعتداء بالسلاح الأبيض وقع على مستوى ساحة بوقلقولة رابح بوسط مدينة قسنطينة، حيث تعرض لطعنتين بالسلاح الأبيض من طرف أحد أقاربه وتنقل إلى المستشفى المذكور تفاديا لتهديد المعتدي.
وحصل ضحية الاعتداء على شهادة عجز من الطبيب الشرعي مقدّرة بستين يوما، حيث تمكن عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري الثاني بأمن ولاية قسنطينة، من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه وتوقيفه على مستوى «رحبة الجمال»، وقد ضبطوا بحوزته سلاحا أبيض.
وكشف التّحقيق مع الشخص الموقوف بأن السلاح الأبيض الذي كان يحمله هو نفس السلاح المستعمل في الاعتداء على قريبه، حيث صرح لمصالح الأمن أنه طعنه دفاعا عن نفسه بعد تعرضه للاعتداء من طرف الضحية، في حين أنجز عناصر الفرقة المذكورة ملفّ إجراءات جزائية في حقّ المعني عن قضيّة محاولة القتل باستعمال السلاح الأبيض، ليقدم بعد ذلك أمام النّيابة المحليّة.    
س.ح

الرجوع إلى الأعلى