أكد رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، إن حظوظ فريقه في التأهل إلى المربع الذهبي، ومواصلة المسيرة في منافسة كأس الجمهورية تبقى قائمة، رغم عجزه عن تخطي عقبة نادي بارادو واكتفائه بنتيجة التعادل في مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين بملعب الوحدة المغاربية. وأوضح الرئيس البجاوي في ذات السياق، إن هذه النتيجة لا تعكس مجريات اللقاء، والمستوى الجيد الذي قدمه فريقه،الذي فرض أضاف يقول منطقه، وكان بإمكانه تحقيق الفوز لولا غياب الفعالية، الذي حال دون استغلال الفرص العديدة المتاحة، لعناصر الخط الأمامي خاصة خلال الشوط الثاني.
 وخلص حواسي، إلى التأكيد أن الشبيبة ستدافع عن حظوظها بقوة، في مباراة العودة وتقدم كل ما لديها لأجل تسجيل أحسن نتيجة ممكنة، تسمح لها بانتزاع تأشيرة المرور إلى الدور نصف النهائي، ومواصلة رحلة البحث عن الكأس الثانية.
 وفي موضوع آخر، انتقد الرجل الأول في الشبيبة قرار الرابطة المحترفة، القاضي بالإبقاء على موعد إجراء مباراة الجولة 25 أمام نجم مقرة، المحدد بيوم  الأربعاء 13  مارس، وبرمجة اللقاء المتأخر عن الجولة 23 من البطولة أمام جمعية الشلف يوم الأحد 17 مارس.
 وأبرز حواسي في هذا الإطار، إن فريقه متمسك بقراره المتمثل  في مواجهة جمعية الشلف قبل نجم مقرة، ولن يتراجع عنه، ولو كلفه ذلك – كما قال - مقاطعة اللقاءات المتبقية من البطولة.
 وكانت إدارة الفريق البجاوي راسلت هيئة مدوار، وطلبت منها برمجة مباراة الشلف قبل نجم مقرة، غير أن الأخيرة رفضت طلبها ورسمت لقاء مقرة يوم الأربعاء 13 مارس، في حين برمجت مواجهة الشلف يوم الأحد 17 مارس.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى