تنطلق اليوم، تشكيلة أهلي البرج في التحضيرات النهائية، الخاصة بالمباراة الصعبة في الجولة المقبلة أمام صاحب الأرض والجمهور جمعية عين مليلة، حيث سيهتم المدرب دزيري بلال بضبط التشكيلة الأساسية، والأكثر من ذلك التركيز على الجانب النفسي لأشباله، من خلال الرفع من حماستهم حول أهمية الصمود في ملعب الزبير خليفي، والتأكيد على صحوة النتائج المسجلة في الجولات المنقضية. وغاب، أول أمس، الحارس فوزي شاوشي ووسط الميدان الدفاعي زرارة عن حصة الاستئناف بميدان 20 أوت، قبل أن يسجلا عودتهما في الحصة الموالية، ويكتمل التعداد بشكل نهائي، خاصة في ظل استعادة المصابين في صورة عيسى الباي وزياد وبيديمبو.
وراسلت إدارة النادي الجهات الأمنية بهدف دعوتها إلى توفير الحماية للوفد، فور وصوله إلى مدينة عين مليلة، تفاديا لحدوث أي تجاوزات مثلما حصل في آخر لقاء بين الفريقين.  وتأتي هذه الخطوة في ظل تخوف مسيري الأهلي من تكرار نفس سيناريو ما حصل، في مباراة اتحاد الشاوية أمام جمعية الخروب.
إلى ذلك، تحدث مصدر من داخل الإدارة، إن الرئيس بن حمادي أنيس هو من سيرافق الوفد إلى عين مليلة، بهدف الوقوف معنويا مع رفقاء المخضرم غربي في هذا الموعد الصعب، وكان الرجل قد رفع نداءات لإدارة «لاصام»، حول ضرورة فتح صفحة جديدة بين الفريقين بداية من مواجهة هذا الأحد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى