رحبت إدارة مولودية العلمة بالتواريخ الجديدة التي أعلنتها الرابطة المحترفة لكرة القدم، الخاصة بالجولات المتبقية من نهاية الموسم، من بطولة الرابطة الثانية.
وأكد الرئيس هرادة عراس، إن الفريق سيكون أمامه متسعا من الوقت، بهدف التحضير الجيد للمباريات الخمس الحاسمة، مضيفا أن التشكيلة ستستعيد جميع اللاعبين في المرحلة القادمة بمن فيهم المصابين، والأكثر من ذلك فإن الخزينة ستعرف في الأسابيع القليلة المقبلة انتعاشا ماليا، من خلال الاستفادة من إعانة وزارة الشباب والرياضة بقيمة 2.5 مليار سنتيم، ما يسمح بتسوية أجرة شهرية واحدة، لجميع اللاعبين وحتى المدربين، قبل لعب لقاء الجولة المقبلة أمام أمل بوسعادة.
وبدوره، فقد وجد مسؤول الطاقم الفني نفسه في ورطة حقيقية، بعد إعلان الرابطة المحترفة، عن تحديد تاريخ 02 أفريل المقبل، موعدا لبرمجة مباريات الجولة السادسة والعشرين، ما يعني ذلك أن تشكيلة «البابية» ستظل دون منافسة رسمية لمدة عشرين يوما كاملا، مادام أن آخر مباراة كانت الثلاثاء الماضي، المصادف لتاريخ 12 مارس.
وأكد المدرب مشيش أهمية برمجة مباراة ودية واحدة على الأقل، في فترة توقف البطولة، وينتظر ربط الاتصالات بالفريق الجار وفاق سطيف.
ومن جانب آخر، جدد الرئيس هرادة عراس، التأكيد على اقتراب فصل لجنة الانضباط التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، في الشكوى المرفوعة ضد النادي الإفريقي التونسي، بسبب عدم تسوية قيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم بقيمة 400 ألف أورو مع مصاريف التأخر.
وقال إن اللجنة ستحول الملف إلى «القاضي المحلف المنفرد»، من أجل تحديد المهلة النهائية لتسوية القيمة، وفي حال عدم حدوث ذلك في الآجال القانونية، فإن «الفيفا» ستضطر إلى خصم النقاط من رصيد الفريق التونسي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى