ستكون تشكيلة شبيبة الساورة على بعد 90 دقيقة، فاصلة وحاسمة لتحقيق تأهل تاريخي لربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، عندما تواجه مضيفها الأهلي المصري عشية اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية.
 ووجد أبناء الجنوب أنفسهم في مباراة ختام دور المجموعات، مطالبين بتحقيق التعادل على الأقل، فيما سيتأهلون مباشرة في حالة تعادل سيمبا التنزاني مع فيتا كلوب في المباراة الثانية.
وكانت بعثة الشبيبة، قد أقلعت صوب العاصمة المصرية القاهرة ظهيرة الخميس، عبر رحلة جوية مباشرة من مطار هواري بومدين، قبل أن تكمل السفر بالحافلة نحو فندق «أفريكانا» بالاسكندرية، قاطعة مسافة 200 كلم.
وعبر الناطق الرسمي للشبيبة محمد زرواطي، عن مخاوف أسرة الفريق من الحكم، الذي تم تعيينه لإدارة المواجهة، وقال: «نخشى الحكم التونسي صادق السالمي، أكثر من لاعبي الأهلي».
وفي هذا الصدد، كشف أيضا زرواطي قبل انطلاق رحلة القاهرة، إن الشبيبة تلقت عدة تحذيرات ورسائل من تونس، وحتى من مصر تطالبها فيها بأخذ كامل احتياطاتها من الحكم التونسي صادق السالمي، خاصة وأن الأخير أدار ثلاثة لقاءات للأهلي بميدانه، من أصل أربعة في دور المجموعات، وهو ما يبقي غير معقول حسب زرواطي.               عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى