ارتأت إدارة اتحاد سطيف اللجوء لخدمات المدرب دربال جمال عبد الناصر، لتعزيز العارضة الفنية، حيث شرع نهاية الأسبوع في عمله إلى جانب مساعده قراوي، الذي كان الرئيس بلعليات قد وضع فيه الثقة لخلافة فلاحي وقيادة الفريق بمفرده، غير أن تراجع مستوى القرونة من حيث الأداء والنتائج، أدى إلى الاستنجاد في البداية بأوكريد، الذي سرعان ما تم سحب البساط من تحت قدميه، بعد أسبوع واحد من تعيينه، قبل أن يحل دربال محله.
وحسب مصدر مسؤول في الفريق، فإن دربال الذي يشرف منذ بداية الموسم على الأصناف الصغرى، سيكون اليوم الأحد في أول اختبار له بمناسبة التنقل إلى ورقلة، لمواجهة مشعل حاسي مسعود برسم الجولة ال24، من بطولة ما بين الجهات لمجموعة «وسط - شرق».
م ـ مداني    
صعود ترجي ثنية العابد وجمارك باتنة إلى القسم الشرفي
توج فريقا ترجي ثنية العابد ونادي جمارك باتنة، بلقب بطولة ما قبل الشرفي لرابطة ولاية باتنة على مستوى المجموعتين، ومن ثمة ضمان الصعود إلى القسم الشرفي، لأول مرة في تاريخهما.
 ففي المجموعة الأولى التي تضم 9 فرق، شكل الترجي قوة ضاربة دون تسجيل أي هزيمة ما مكنه من حصد 36 نقطة قبل محطة واحدة من إسدال الستار على البطولة، فيما اكتفى غريمه اتحاد إشمول بالصف الثاني برصيد 28 نقطة.
 وعلى مستوى الفوج الثاني المشكل من 8 أندية والذي اختتمت فعاليته، فقد خطفت كتيبة الجمارك الأضواء، بتربعها على العرش منذ انطلاق البطولة، برصيد 34 نقطة، نتاج 10 انتصارات و4 تعادلات، دون تجرع مرارة الخسارة، فيما خطف نادي 1200 مسكن بباتنة المركز الثاني برصيد 32 نقطة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى