ينتظر لاعبو شباب عين فكرون تجسيد المسيرين للوعود، التي قطعوها عليهم من قبل، خاصة فيما يتعلق بتسوية المنحتين المتأخرتين، نظير الفوز داخل الديار والعودة بتعادل من جيجل، حيث يدين أشبال المدرب بلشطر بقيمة قدرها 3 ملايين سنتيم.
وحسب مصادر النصر، فقد سجل رئيس بلدية عين فكرون حضوره في التدريبات، أين حرص على تحفيز اللاعبين، قبل لقاء اتحاد خنشلة المبرمج السبت المقبل، حيث أكد رئيس البلدية مساعدته للفريق، ومنحهم حسب ذات المصادر، مهلة إلى يوم غد مكن أجل تسوية المنحتين.
ويستفيد المدرب محمد بلشطر بمناسبة مواجهة الوصيف، من عودة المدافع القوي قزاينية في مباراة اتحاد حنشلة، فيما سيغيب الثنائي شنيقر وحلوي، بسبب العقوبة المسلطة عليهما من طرف الرابطة، وهو ما سيجعل التقني الخروبي، أمام حتمية البحث عن البدائل المناسبة، التي سيعتمد عليها أمام منافس يبحث عن الفوز بشتى الطرق.
وكان للنصر، حديث مع المدرب بلشطر، بخصوص التحضيرات لمباراة اتحاد خنشلة، قال فيه:» نحن نحضر بكل جدية لمباراة اتحاد خنشلة، خاصة وأننا لم نضمن بعد البقاء، حيث أركز في التحضيرات على الجانب النفسي، على اعتبار أننا في نهاية الموسم، والملل يتسرب إلى اللاعبين، وهو ما يجعل مأمورية أي مدرب صعبة، لكن الصراحة تقال، أملك تشكيلة منضبطة، والجميع يعمل في صمت».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى